وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 للرجال والنساء وظائف إدارية

وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 للرجال والنساء وظائف إدارية

وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 من وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت مستشفى قوى الأمن عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن أحدث الوظائف الشاغرة للتقديم الآن. وقد أعلنت المشفى التابع لوزارة الداخلية السعودية عن كافة تفاصيل الوظائف الإدارية المتاحة للتقديم الآن، وهي وظائف للسعوديين فقط. ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتوظيف الشباب السعودي من الرجال والنساء. وقد تم توضيح كافة تفاصيل الوظائف الإدارية المتاحة للتقديم وشروط التقديم عليها للرجال والنساء السعودي الآن من خلال الموقع الرسمي وهو الموقع الوحيد المخول له التقديم من خلاله وتحديد مواعيد المقابلة الشخصية.

وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 للسعوديين

تتوافر الآن وظيفة بمسمى ( مشرف مستودع ) ،الهدف الأساسي من تلك الوظيفة في مستشفى قوى الأمن هو إدارة جميع الأنشطة الخاصة بالمستودع والإشراف عليها. بالإضافة إلى التأكد من تنفيذ جميع السياسات والإجراءات المخطط لها.وقد تم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالوظيفة من خلال الموقع الرسمي لمستشفى قوى الأمن التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية. وقد تم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتوظيف في الموقع الرسمي كما ذكرنا.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظيفة:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذو صلة بالإدارة الصحية
  • لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة التوريدات أو أي مجال ذو صلة
  • يجيد اللغة الإنجليزية بشكل كبير
  • يجيد مهارات الحاسب الآلي وبرامجه
  • لديه مهارات تنظيم الوقت والقدرة على الجدولة والوفاء  بالمواعيد النهائية الموضوعة.

رابط التقديم على وظائف مستشفى قوى الأمن

يتم التقديم من خلال الرابط الرسمي مستشفى قوى الأمن وذلك بدءا من اليوم الاثنين الرابع من سبتمبر 2023. ويستمر التقديم حتى يتم الاكتفاء من الأعداد المتقدمة وبعدها يتم تحديد مواعيد المقابلة الشخصية للمتقدمين. لتحديد المقبولين مبدئيا لذا يجب تسجيل كافة البيانات الشخصية وبيانات التواصل وهي الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني بشكل كامل. بالإضافة لرفع كافة الأوراق التي تفيد الخبرات السابقة وشهادات التخرج بصيغة البي دي إف، وتسجيل كافة البيانات المطلوبة لضمان قبول طلب التقديم الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *