المقاولون: الوقت غير مناسب لانتقال محمد صلاح للاتحاد والأفضل أن يبقى في نادي ليفربول

المقاولون: الوقت غير مناسب لانتقال محمد صلاح للاتحاد والأفضل أن يبقى في نادي ليفربول

محمد عادل، المسؤول عن شؤون الكرة في نادي المقاولون العرب، يقول أنه من الأفضل أن يبقى محمد صلاح في نادي ليفربول، ونصحه بألا يستجيب للعرض الكبير الذي يقدمه نادي الاتحاد السعودي، مؤكداً أن ذلك سيخدم مصالح صلاح كما سيفيد المنتخب المصري بشكل أكثر، برغم  المنفعة المالية الكبيرة التي سيحصل عليها نادي المقاولون.

الفترة غير مناسبة للتغيير

أوضح محمد عادل، في حديث لقناة “الشمس”، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد.

“بالرغم من أن انضمام محمد صلاح إلى الاتحاد سيجلب لنادي المقاولين مبلغاً ضخماً، إلا أنه لو نظرنا من منظور صلاح، الذي أؤيده تماماً، سنرى أن هذه ليست الفترة المناسبة لهذا التغيير، فصلاح لا يزال قادراً على تقديم المزيد في إنجلترا”.

وأضاف “الإنجازات والأرقام التاريخية التي يسجلها صلاح في الدوري الإنجليزي حاليا هي أهم بكثير من أي أموال كانت ستصل إلى خزائن المقاولون في حال انتقاله إلى الاتحاد، فهذه الإنجازات ستظل في ذاكرة التاريخ، وتصنع مجدًا عظيمًا له ولبلاده”.

كما قال “سنستفيد من 4% من إجمالي قيمة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد، والتي قد تصل إلى 200 مليون جنيه مصري، ولكن رغم ذلك أقول إنه من الأفضل لصلاح والكرة المصرية أن يبقى اللاعب في نادي ليفربول”.

عرض نادي الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

وينتظر نادي الاتحاد فرصة أخيرة لضم صلاح قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية يوم الخميس المقبل.

ويرصد نادي الاتحاد 200 مليون جنيه إسترليني لإغراء ليفربول للموافقة على ضم صلاح، وفقًا لما ذكرته شبكة “[سكاي سبورتس]” البريطانية سابقًا.

ولكن ليفربول يصر على أن يرفض العرض السعودي، حيث أكد المدير الفني للفريق، يورجن كلوب، في الكثير من المناسبات أن اللاعب المصري محمد صلاح سيلعب في “أنفيلد” هذا الموسم.

وإذا حدث وتحققت تلك الصفقة فسوف يحصل نادى المقاولون على 4% من قيمة الانتقال للنادي السعودي، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد بدأ مسيرته الكروية مع المقاولون في الفترة من 2010 حتى 2012.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *