كيفية تشغيل 2 واتساب على هاتفك بطرق سهلة

كيفية تشغيل 2 واتساب على هاتفك بطرق سهلة

غالباً ما يقابل  الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية مشكلة عدم توافر ميزة ثنائي الشريحة، والتي تعمل علي إتاحة مساحة أكبر من الخصوصية ومن بينها، إمكانية استخدام حسابين مختلفين لتطبيق المراسلات الأشهر علي الإطلاق واتساب، ولكن إذا كان هاتفك يدعم استخدام شريحة واحدة فقط سوف تواجه مشكلة في ذلك.

ازاي تشغل 2 واتساب علي موبايلك

لذا بدلاً من شراء هاتف أخر بمبلغ مالي وتصبح التكلفة كبيرة عليك، يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق مجاني من جوجول بلاي، يعمل علي إتاحة ميزة استخدم أكثر من واتساب على هاتفك الأندرويد ، وهذا التطبيق هو Parallel Space app cloning، فيمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر بلاي بكل سهولة.

ولكن إذا كان هاتفك آيفون أو لا تفضل تحميل التطبيق من متجر بلاي، هناك حل أخر في منتهي السهولة، وهو تحميل تطبيق واتساب مرة ثانية ولكن نسخة الـ WhatsApp Business، وبكل بساطة سوف تدخل رقم هاتفك الأخر، وبالتالي سوف تستمتع بالحسابين برقمين مختلفين علي هاتف واحد مجاناً بدون أي رسوم تكلفة.

ويذكر أن تطبيق واتساب يقدم ميزة جديدة ينتظرها الكثير من مستخدميه، حيث انه يعمل علي ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين في المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو التي تتم على تطبيق واتساب، والتي سوف تكون أهم ميزة للخصوصية في التطبيق علي الإطلاق.

وتعتبر ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين في الوقت الحالي ضمن مرحلة الاختبار والتجريب ومن الممكن أن تصبح متاحة علي نطاق واسع في المستقبل القريب، كما يمكنك الوصول إليها من خلال قائمة الإعدادات.

كما أشار موقع WABetaInfo المتتبع لميزات واتساب أن الميزة بالفعل قيد التطوير ضمن الإصدار التجريبي من WhatsApp  واتساب لنظام تشغيل Android v2.23.18.15، والذي يتم طرحه حالياً عبر متجر Google Play، والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب من تطبيقات الدردشة الفورية الهامة التي نجح في جذب العديد من العملاء في جميع الدول خلال الفترة الماضية، حيث أصبح لدى التطبيق أكثر من ملياري مستخدم نشط في جميع دول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *