اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة القضاء على النمل والصراصير نهائيا برشة واحدة بدون استخدام أي مواد كيميائية

اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة القضاء على النمل والصراصير نهائيا برشة واحدة بدون استخدام أي مواد كيميائية

انتشار النمل والصراصير في المنزل يرجع إلى العديد من الأسباب والعوامل المختلفة التي تعد وراء انتشار وظهور هذه الحشرات والآفات في البيت ولذلك يمكن أن تتخلصي تماما من تواجد مثل هذه الآفات إذا تم التخلص والقضاء على كل أسباب دخولها إلى المنزل وإليك في هذا التقرير طريقة واضحة تستطيعين من خلالها إبادة تلك الحشرات والاستمتاع ببيئة منزلك نظيفة خالية من الآفات والحشرات والتي من أوسعها انتشارًا النمل والصراصير.

طريقة القضاء على النمل والصراصير

إبادة النمل والصراصير بزيت القرفة، من أهم طرق إبادة النمل والصراصير هي استخدام بعض الأنواع من الزيوت التي لها رائحة عطرية فواحة تقضي على النمل وعلى الصراصير بدون أن تكون هناك أي آثار سلبية من رائحتها لأنها من المواد الطبيعية المعطرة ولكنها قادرة على خنق الحشرات.

تستطيعين رش زيت القرفة خام أو إضافة كمية ملائمة من الماء له وذلك سيساعد في إبادة النمل والقضاء التام على وجود الصراصير في البيت.

طرق أخرى لإبادة النمل والصراصير

توجد أكثر من طريقة ووسيلة من الوسائل التقليدية التي تمكنك من التخلص من تلك الآفات المنزلية التي من أبرز ما تتسم به سرعة الانتشار بشكل كبير في المنزل، ولذلك يمكن اتباع ما يلي:

  • استخدام محلول مكون من ملح كربونات الصوديوم مع الماء مع كمية من عصير الليمون، وتلك الطريقة تعمل على التخلص السريع من الحشرات لأن رش محلول الكربوناتو يعد خانق للحشرات كما أنه من أفضل وسائل تطهير المكان.
  • رش مطحون نبات النعناع من أهم الطرق التي من الممكن أن تقضي بها على انتشار النمل والصراصير في منزلك فمن أكثر الروائح التي تبعد كلا من النمل والصراصير هي رائحة النعناع التي تعد شديدة الإزعاج بالنسبة لهم.
  • كما أن رش محلول الماء مع الفلفل الأسود وهو محلول طارد للحشرات وبالأخص النمل، فالملح مع الماء مع مطحون الفلفل الأسود  يعتبر من أفضل من المبيدات الحشرية التي من الممكن أن تسهل على ربة المنزل إبادة النمل والصراصير أيضًا وبمكونات طبيعية وليس بها أي اضرار على أفراد الأسرة.

استخدام مطحون القرنفل للتخلص من النمل والصراصير

يعتبر مطحون القرنفل من المواد الطبيعية التي تعمل على طرد النمل والصراصير من الممكن أن تستخدميه وترشيه في البيت لأنه يطرد كلا النوعين من الحشرات، يمكنك أيضا أن تقومي بوضع بعض اعواد القرنفل بدون طحن في أماكن تواجد الصراصير لأن الصراصير والنمل عندما تشم رائحة القرنفل سوف تهرب من البيت وتختفي تماما ولن تعود مجدداً

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *