كريم المعجزات للعرايس.. اشتريه من الصيدلية لتبييض الجسم والاماكن الغامقة وتحت الابطين جسمك هينور حتي لو سواد الفحم اسرع طريقه لتبييض الجسم

كريم المعجزات للعرايس.. اشتريه من الصيدلية لتبييض الجسم والاماكن الغامقة وتحت الابطين جسمك هينور حتي لو سواد الفحم اسرع طريقه لتبييض الجسم

تعد الأيام الأخيرة لكل فتاة قبل زفافها هي الأيام التي تهتم فيها ببشرتها وشعرها وجسدها حتى تصبح متألقة وجميلة وجذابة أمام زوجها، لهذا تبدأ كل عروسة بالبحث عن كريمات خاصة بتفتيح البشرة والجسم، وإذا تعلق الأمر بتفتيح البشرة أو الجسم يجب اختيار منتجات العناية المناسبة التي لا تضر البشرة أو تؤثر عليها، لهذا يجب اختيار الكريمات الطبيعية التي تجعل بشرتك محط للانظار وتجعلها مشرقة وجذابة وخالية من المشاكل، لهذا سوف نوضح لكم في هذا المقال عدة كريمات طبيعية يمكن لكل عروسة أن تستخدم المناسب لها.

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

هذا الكريم يحتوي على مكونات طبيعية وهذه المكونات فعالة في تفتيح الجسم والأماكن الحساسة وهذه المكونات هي، مادة النياسيناميد، وخلاصة اعشاب العرقسوس، وفيتامين سي، وحمض الجليكوليك، كل هذه المكونات تعمل على تفتيح الأماكن الحساسة بسرعة البرق مثل منطقة تحت الابط والأكواع والركب ومنطقة البكيني وغيرها من أماكن الجسم الغامقة، كما أن هذا الكريم يعمل على تقشير الجلد الميت ويزيل البقع الداكنة من الجسم ويوحد لونه، كما يعمل على تجديد خلايا البشرة فهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.

كريم تريتوسبوت tritospot cream

يتكون هذا الكريم من ثلاث مواد فعالة تعمل كل مادة منهم على معالجة تصبغات الجسم وتقليل إنتاج صبغة الميلانين التي تسبب الأماكن الغامقة وتراكم الجلد الميت وهذه المواد الفعالة هى، الهيدروكينون، و تريتينوين، والهيدروكورتيزون، وهذا الكريم هو من أكثر الكريمات الفعالة الذي يعمل على تخفيف آثار الحبوب و البثور والندبات التي تؤثر على جمال البشرة والجسم، كما أن سعره مناسب للجميع، ويستخدم يومياً قبل النوم مباشرة.

كريم فيد اوت fade out cream

  • يتكون هذا الكريم من أعشاب العرقسوس التي تعمل على تخفيف التهابات البشرة، وتمنع زيادة إنتاج مادة الميلانين التي تعمل على تصبغات الجلد وظهور البقع الداكنة.
  • كما يحتوي على مادة فعالة من خلاصة نبات التوت الذي يعد أفضل النباتات مضادة للأكسدة، يساعد فى تفتيح البشرة والاماكن الحساسة بسرعة كبيرة.
  • كما يحتوي هذا الكريم على زبدة الشيا التي تعمل بدورها الفاعل على ترطيب البشرة.
  • ويحتوي أيضاً على مادة الصبار التي ترطب الجسم وتزيد النضارة والحيوية فيه.

تفتيح المناطق الداكنة بين الفخذين

مكونات وصفة تفتيح المناطق الداكنة بين الفخذين ملعقة كبيرة من الحليب البودر. ملعقة صغيرة من الفازلين. ملعقة صغيرة من النشا. ربع كوب من ماء الورد.

خطوات وصفة تفتيح المناطق الداكنة بين الفخذين

  • نحضر علبة كريم فارغة ونضع بها جميع المكونات.
  • نخلطهم جيدا ويساعد في الخلط ماء الورد.
  • يوضع هذا الكريم داخل الثلاجة.
  • يتم استخدامه يوميا على المناطق الداكنة بين الفخذين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *