فساتين زفاف موضة عام 2024 تناسب جميع الأذواق من مجموعة بلوم باي اسبوزا

فساتين زفاف موضة عام 2024 تناسب جميع الأذواق من مجموعة بلوم باي اسبوزا

يقدم لكم المصمم العالمي كريستي رومانوس احدث مجموعه فساتين زفاف لعام 2024، هذه الفساتين من مجموعة بلوم باي اسبوزا والتي تتميز بالرومانسية والرقة في التصميم، بالإضافة إلي الجاذبية في الرسومات والزخارف التي تزين الفستان من الرقبة حتي الزيل، مما يكسبه جمال أخاذ ويجعل منه تحفة فنية تناسب جميع الأذواق، كما راعا المصمم الانسيابية في التصميم حتي يكون أكثر راحة في الحركة وحسب جميع المقاسات.

فساتين زفاف 2024 من مجموعة بلوم باي اسبوزا

نعرض لكم الفستان الأول في المجموعة بعنوان فريدريك، يناسب هذا الفستان الفتيات التي تبحث عن التميز والأناقة، تم تصميم الفستان بأكتاف مكشوفة غير متماثلة التصميم، وتم أضافه تصميم ثلاثي الأبعاد لكتف واحد، أما عن التنورة فهي علي جانب واحد من جوانب الفستان.

أما عن العرائس التي تبحث عن الكلاسيكية فهذا الفستان مناسب لكي تماما، يتميز هذا الفستان بأناقة التصميم سواء كان في الرقبة التي تم تصميمها علي شكل حرف V والقماش من الدانتيل المرصع بالورود، أما عن باقي الفستان فيأتي مجسم ثلاثي الأبعاد مطرز أيضا بالورود، والتي تعتبر افضل شيئ يتم ترصيع فساتين زفاف 2024 به.

الفستان الثالث من مجموعة بلوم باي اسبوزا فيأتي باسم فيوريلا، فيختلف هذا الفستان من حيث التصميم ونوع القماش المصنوع منه، حيث تم تصميم هذا الفستان من خامة التول المنفوش من الزيل، ورقبة مفتوحة ومزينة بالنقوش والزخارف المميزة، أما عن الخصر فهو محكوم لكي يضيف لمسة جمالية وأنيقة.

فستان متميز جدا بتصميم عصري، تم تصميمه بدون حمالة وبقصة متخذ مقاس الجسم بشكل انسيابي وجميل، بتطريز خرز كلاسيكي لأضافه المزيد من الرومانسية للتصميم، وينساب التطريز من الأعلى إلي الأسفل في خط واحد علي الفستان حتي الزيل.

فستان زفاف 2024 بعنوان فرحة، وهو بالفعل فرحة لتصميمه المميز والجميل الزي يناسب جميع المقاسات والأذواق، بدون حمالة وبقصه شفافة علي الصدر والأجناب، أما عن التطريز فاكان من اللآلئ البيضاء بتنورة منفوشة تجعلك مثل الأميرات.

الفستان الزي أمامكم الآن مثل فساتين الأميرات بخط مستقيم عبر الرقبة، يتميز هذا الفستان بتصميم مستقيم من قماش التول المرصع بالخرز، أما في الأعلى تصميم مضلع ليضيف ألية لمسة جمالية من الأناقة ويجعله يلاق بكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *