مفعوله صاروخي.. للعرايس.. كريم اشتريه من الصيدلية لتبييض المناطق الغامقة والابطين من اول استعمال نتيجة مذهله

مفعوله صاروخي.. للعرايس.. كريم اشتريه من الصيدلية لتبييض المناطق الغامقة والابطين من اول استعمال نتيجة مذهله

كريم اشتريه من الصيدلية لتبييض المناطق الغامقة ترغب كل سيدة في الحصول على جسم أبيض ناعم خالي من التصبغات أو الأماكن الداكنة، وهناك العديد من الكريمات الموجودة في الصيدليات ولا نعرف أي منها افضل من غيره، بعض السيدات الذي يعانون من بعض المشكلات في الجسم مثل: التصبغات أو اسمرار المناطق الحساسة ومنطقة الابطين أو غيرها من المشكلات الأخرى يبحثون على محرك البحث جوجل عن أفضل كريم يمكن شراءه من الصيدلية لحل مشكلات البشرة، ونوضح لك من خلال سطور هذا المقال افضل كريم يقوم بعمل ذلك فتابعونا.

أفضل كريمات تبييض الأماكن الحساسة

يحدث الإسمرار في الأماكن الحساسة بسبب العديد من الأشياء وبسبب مرور السيدة بالعديد من المراحل في حياتها، ونرغب في معرفة حل لهذه المشكلة للتخلص منها، ونذكر لكم افضل كريمات تبييض الأماكن الحساسة من خلال التالي:

كريم بيزلين

من أكثر الكريمات شهرة وأكثرها استخداما، استخدام هذا الكريم العديد من السيدات وأعطاهم نتائج رائعة فهو فعال للغاية، وهو من أفضل كريمات تفتيح الاماكن الحساسة في مصر وأكثرها استخداما، ويتكون هذا الكريم من مجموعة من المكونات الفعالة التي تحتاج إليها البشرة مثل: زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو وحمض اللاكتيك وغيرها من المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية الاخرى، ويمكنك استخدام هذا الكريم بإتباع التالي:

  • قومي بوضع هذا الكريم على المناطق الحساسة واي مكان بالجسم ترغبين في تفتيحه باستمرار مرتين يومياً.

كريم ستار فيل

كريم فعال يحتوي على العديد من المكونات الفعالة التي تحتاج إليها البشرة مثل: مادة الاربوتين التي تعمل على تفتيح البشرة والجسم وتحمي من أشعة الشمس الضارة، كما يعمل على معالجة البقع الداكنة وذلك بفضل مادة الكوجيك، وهو مليء بالخصائص المضادة للأكسدة التي تعمل على تقليل التصبغات وتوحيد لون البشرة وكل ذلك بفضل عمل مادة العرق سوس، ويعد هذا الكريم من أفضل كريمات تفتيح البشرة وأنصحك باستخدامه مرتين يومياً بشكل مستمر.

كريم أيل بوب

يتكون من مجموعة من المكونات التي تعمل على تفتيح الاماكن الحساسة وتخلصك من التصبغات والبقع الداكنة، يمكنك استخدام الكريم على الساقين والركبتين وتحت الابطين، فهو يعطي للجسم مظهر جميل خالي من العيوب وكل ذلك بفضل مكوناته الطبيعية، وهذا الكريم ليس له أي آثار جانبية وهو مناسب لجميع انواع البشره.

تبييض المناطق الحساسة من أول استعمال

بعض الأشخاص يرغبون في تبييض المناطق الحساسة بدون استعمال كريمات من الصيدلية اعتقادا منهم انها تحتوي على بعض المواد الكيميائية الضارة، ولهذا نقدم وصفة طبيعية: المكونات المطلوبة ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة صغيرة من الفازلين. ملعقة صغيرة من زيت الورد. خطوات عمل الوصفة يتم خلط المكونات مع استمرار المزج. نقوم بتطبيق الخليط على المناطق الحساسة والابطين. نترك الوصفة تتفاعل لمدة من عشر دقائق الي عشرون دقيقة. في النهاية نغسل هذه الأماكن جيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *