ينمو كالمجنون ولا يتساقط.. أفضل الزيوت الطبيعيه السحريه للشعر القصير والمتقصف والخفيف تطويل وترطيب وتنعيم خيالي الكل هيسألك على جمال وطول شعرك

ينمو كالمجنون ولا يتساقط.. أفضل الزيوت الطبيعيه السحريه للشعر القصير والمتقصف والخفيف تطويل وترطيب وتنعيم خيالي الكل هيسألك على جمال وطول شعرك

ترغب جميع السيدات في معرفة زيت شعر صحي آمن يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه للاستخدام اليومي، ويفضل أن يكون هذا الزيت لجميع انواع الشعر لكي يكون مناسب لجميع السيدات، تعاني بعض السيدات من الشعر المتقصف القصير والشعر الخفيف وترغب في معرفة حل لمعالجة هذه المشاكل، يعمل زيت الشعر على تنعيم الشعر وترطيبه ولمعانه، ويفضل أن تختار كل سيدة الزيت المناسب لشعرها بكي يعطيها النتيجة التي تتمناها، و نحدثكم من خلال المقال عز افضل الزيوت الطبيعية السحرية للشعر القصير والخفيف والمتقصف.

أفضل الزيوت الطبيعية

تحتوي الزيوت الطبيعية على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والفيتامينات المختلفة، وجميع الفوائد المذكورة سابقاً يحتاج إليها الشعر ليظهر بمظهر صحي لامع خالي من المشكلات، وتعمل على تغذية الشعر وتقليل التساقط ومنع الهيشان وتحل جميع المشكلات الاخرى، ونذكر لكم افضل الزيوت الطبيعيه المستخدمه للشعر من خلال التالي:

زيت جوز الهند

من أفضل زيوت الشعر وأكثرها شهرها وهو يحتوى على الأحماض الدهنية التي تساعده على اختراق الشعر، ويحتوى الزيت أيضاً على المعادن والكربوهيدرات والفيتامينات المهمة لصحة الشعر والتي يحتاج إليها بشكل مستمر.

كما أن هذا الزيت مفيد ومناسب لجميع انواع الشعر المختلفة وينصح باستخدامه للسيدات اللاتي تعاني من الشعر الباهت أو التالف أو الجاف، كما ينصح السيدات اللاتي تعاني من تساقط الشعر وأصحاب الشعر الهش والأطراف المتقصفة باستخدام هذا الزيت، زيت جوز الهند موجود باكثر من نوع ومن أشهر أنواعه:

  • زيت جوز الهند من رو افريكان.
  • زيت جوز الهند من جرين فارمسى.

 زيت الارغان للشعر

الزيت المغربي أو زيت الأرغان من أشهر أنواع الزيتون الموجودة في وقتنا الحالي، هذا الزيت يحتوي على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وفيتامين هاء الذي يحتاج إليه الشعر، يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه وحمايته من التلف، كما أنه يعطي الشعر اللمعان ويجعله سهل التصفيف.

هذا الزيت من الزيوت التي يفضل استخدامها للشعر الذي يعرض للتصفيف بشكل مستمر، كما أنه مناسب للشعر المائل إلى الدهنية والشعر الخشن والمجعد والهش والشعر الجاف أيضاً، ولهذا الزيت أكثر من نوع ومن أشهر أنواعه:

  • زيت الأرجان من رو افريكان.
  • اليكسير زيت الأرجان.

أفضل زيت لتنعيم الشعر الخشن وتطويله

المقادير ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ملعقة كبيرة من الفازلين.

خطوات عمل زيت لتنعيم الشعر الخشن وتطويله

  • قبل تطبيق أي وصفة على الشعر لابد أن يكون نظيفا وجافا إلى حد كبير.
  • بعد ذلك يتم خلط جميع المقادير في إناء زجاجي نظيف ومن ثم يتم تطبيقها على الشعر.
  • من الأفضل عمل مساج لفروة الراس لمدة 10 دقائق وبعد ذلك تترك الوصفة على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة. بإمكانك الاستمرار على هذه الوصفة لمدة أسبوع وسوف تلاحظي نتيجة فعالة ومدهشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *