القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كان 2023 | التشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كان 2023 | التشكيل المتوقع

يبحث عشاق كرة القدم ومحبي المنتخب المغربي عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا، والتي تجمعهما على ملعب رادار في أغادير ضمن لقاءات الجولة السادسة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار ما بين الفترة 13 يناير وحتى 11 فبراير، ويرغب الجمهور في الاستمتاع بالمتعة الكروية التي يقدمها أسود الأطلس في الأونة الأخيرة لذلك يبحثون عن القنوات التي ستتيح فرصة مشاهدة المباراة، ونقدم لكم تلك القنوات في السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا

تنقل مباراة المغرب وليبيريا بشكل حصري من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت، وذلك لارتباطها بعقد مع الاتحاد الافريقي ينص على إنها الناقل الحصري والوحيد لكافة منافسات الكاف في شمال إفريقيا وكذلك الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يذاع لقاء المنتخب المغربي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4 المشفرة والتي تتواجد على القمر الصناعي نايل سات، عبر التردد 11012، ومعامل استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

ويتم نقل أحداث المباراة مجانًا للجمهور العربي خاصة داخل دولة المغرب، من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية الارضية والتي توجد على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12683، واستقطاب أفقي، ومعامل ترميز 207500.

التشكيلة المتوقعة لمباراة المغرب ضد ليبيريا

من المتوقع أن يخوض وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس بتشكيلة مكونة من: حارس المرمى ياسين بونو، الرباعي نصير مزراوي، أشرف حكيمي، رومن سايس، نايف أكرد، وكلا من عز الدين أوناحي، سليم أملاح، أمير ريتشاردسون في خط الوسط الميداني، والثلاثي الناري يوسف النصيري، زكريا أبو خلال،عبد الحميد الصيباري في خط الهجوم.

وتأتي تلك الاختيارات المتوقعة بحسب الرؤية التي يتبعها المدرب الوطني للمنتخب المغربي، إذ يبحث عن طرق لعب جديدة وأوراق رابحة جديدة، بجانب الوقوف على عناصر القوة في فريقه، وذلك من أجل الاستعداد بقوة لنهائيات كأس الأمم إضافة لتصفيات كأس العالم 2026.

يذكر أن منتخب المغرب نجح في اقتناص بطاقة التأهل إلى كوت ديفوار 2023، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف جنوب أفريقيا صاحب ال7 نقاط، وفي المركز الثالث والأخير ليبيريا برصيد نقطة واحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *