أسرع وصفه لإزالة الرؤوس السوداء والتصبغات والبقع اولكلف وإزاله الخلايا الميت نهائيا سيجعل بشرتك صافيه

أسرع وصفه لإزالة الرؤوس السوداء والتصبغات والبقع اولكلف وإزاله الخلايا الميت نهائيا سيجعل بشرتك صافيه

تعانين من الرؤوس السوداء لا تقلقي فأنت لست وحدك وفقا للدراسات فإن الجميع يعاني منها بطرق مختلفة ولكن إذا كانت بشرتك جافة ومتقشرة فقد يزيد ذلك من حدة المشكلة حيث عند وضع مستحضرات التجميل أو غيرها من المنتجات على البشرة فإنها تلتصق في المسام المسدودة وتزيد من المشاكل بدلا من حلها.

التخلص من الرؤوس السوداء بمعجون الأسنان

يمكنك استخدام معجون الأسنان للتخلص من الرؤوس السوداء يحتوي المعجون على مكون رئيسي هو صودا الخبز والتي يمكن أن تساعد في تجفيف بشرتك وسحب الزيت والأوساخ الموجودة بعمق داخل مسامك يحتوي أيضا المعجون على صابون وهو المسؤول عن إزالة الزيت من وجهك حتى لا تبدو الرؤوس السوداء سيئة كما يحتوي المعجون على صودا الخبز التي تعمل على تجفيف بشرتك وسحب الزيوت من أعماق المسام لتقليل حجم الرؤوس السوداء.

نصائح للتخلص من الرؤوس السوداء في 10 دقائق

  • ينصح بالبدء بتنظيف الوجه بلطف باستخدام منتج مناسب لنوع بشرتك. استخدمي منتجا خفيفا وليس مزيل مكياج قاسيا لأنه قد يزيد من تهيج الجلد.
  • يمكن استخدام البخار لفتح المسام وتهيئتها لإزالة الرؤوس السوداء حاولي وضع وجهك فوق وعاء ماء ساخن لمدة5-10 دقائق ثم جففي وجهك بلطف.
  • استخدمي منتج تقشير خفيف لإزالة الخلايا الميتة والشوائب التي تسد المسام ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك لتعزيز تجديد البشرة.
  • قومي بتطبيق قناع الفحم النشط أو الطين للتخلص من الرؤوس السوداء اتركيه على الوجه لمدة10-15 دقيقة ثم اغسليه بلطف باستخدام ماء دافئ. ستلاحظين نتائج مذهلة فورا.
  • لا تنسي ترطيب بشرتك بعد الانتهاء من إزالة الرؤوس السوداء استخدمي كريم مرطب خفيف الوزن يناسب نوع بشرتك.

باستخدام هذه النصائح البسيطة يمكنك الحصول على بشرة نقية وخالية من الرؤوس السوداء في وقت قصير فقط احرصي على الاهتمام ببشرتك بانتظام وتنظيفها بلطف للحفاظ على النتائج المثالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *