كيفية تشغيل لعبة اي فوتبول بيس 2024 اخر تحديث على أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر

كيفية تشغيل لعبة اي فوتبول بيس 2024 اخر تحديث على أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر

انتظر الكثير من المستخدمين الإصدار الأحدث والأخير من اللعبة الإلكترونية الشهيرة إي فوتبول بيس من اصدار 2024 التي سيتم تشغيلها على الهواتف الذكية والتي ستعمل رسميا عقب ساعات قليلة من الآن وبالتحديد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل وبتوقيت دولتي مصر والمملكة العربية السعودية، وربما خلال غضون أقل ستكون تلك اللعبة متاحة حول العالم لكل محبيها ومن خلال هذا التقرير القادم نتعرف على أفضل الطرق المتاحة لتشغيل اللعبة بكل سهولة على الهواتف الذكية لتلك النسخة الأحدث التي تعد فائقة الجودة بمستوياتها الرائعة الأكثر تقدما وحداثة من ذي قبل وإليكم أهم تفاصيل حول طرق التشغيل الأسهل وبالمجان.

تشغيل لعبة اي فوتبول بيس 2024

  • من السهل تشغيل تلك اللعبة على أجهزة الهواتف من نوع آيفون أو الأندرويد وذلك بالدخول للمتجر الرسمي الخاص بهاتفك على حسب نوع الهاتف الخاص بك.
  • إذا كان الهاتف من نوع أندرويد فيمكنك الدخول للمتجر الإلكتروني جوجل بلاي، أو آب ستور إن كان الهاتف آيفون وستكتب في الشريط البحثي إي فوتبول بيس 2024 للموبايل.
  • ثم تظهر الأيقونة الخاصة باللعبة في شكلها الجديد وعليها الشعار الرسمي الخاص باللعبة وستجد أيضا على أيقونة اللعبة رسم لشخصية اللاعب العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقميص الخاص بالمنتخب الأرجنتيني.
  • ثم بعد أن تظهر اللعبة يمكنك نقر زر التحميل للملف الخاص بها الذي لا يتجاوز حجمه ما يقارب 1.95 جيجا بايت وستكون اللعبة متاحة على الهاتف الخاص بك ومحدثة بالكامل.

ما هي أهم الإضافات في اللعبة إي فوتبول بيس 2024

الكثير من الإضافات متاحة في هذه اللعبة ومن أبرزها:

  • الهدايا المميزة والكوينز المجانية من خلال باقات تتوفر في اللعبة، والدخول لتحديات أيضًا فيها تكسبك كمية كبيرة من الكوينز كما ستحصل على لاعبين إيبك بالمجان.
  • أيضا وجود بعض من التحسن في كل الرسوم الجرافيكية الموجودة في اللعبة، وإلغاء الوضعية الخاصة بأسلوب اللعب.
  • كما أن توفر ما يعرف بالماستر ليج من أفضل الإضافات التي يفضلها الكثير من المستخدمين حول العالم.
  • كما أنه تمت إضافة تأثيرات المطر وتساقط الثلوج بالوضعية الليلية والنهارية في كافة المباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *