هيرجع جديد.. طريقة تنظيف الحوائط من الشخابيط والبقع بمكون ميخطرش على بالك بدون دعك أو فرك

هيرجع جديد.. طريقة تنظيف الحوائط من الشخابيط والبقع بمكون ميخطرش على بالك بدون دعك أو فرك

الحوائط في المنزل تحتاج وبشكل دائم إلى الاهتمام والعناية المستمرة والتخلص من أي بقع أو شوائب موجودة عليها وبالأخص ما يكون بسبب ما يقوم به الأطفال في المنزل من استخدام الأقلام الملونة في الرسم على الحوائط، فتلك المشكلة موجودة في أغلب البيوت، ولذلك تهتم كل ربة منزل بأن تتعرف على الطريقة الصحيحة التي تساعد بشكل سريع على التخلص بفعالية من آثار الكتابة والرسم على الحائط بدون أن يتعرض الحائط أو طبقة الطلاء للتلف.

تنظيف الحوائط من الشخابيط

أسهل طريقة يمكنك بها أن تنظفي الحائط من آثار الكتابة والرسم تكون من خلال استعمال المواد التي تسهل من إزالة تلك الألوان والآثار التي تجعل شكل الحائط غير نظيف وأفضل تلك المواد هي مزيلات منزلية من الممكن أن تعتمدي عليها لتنظيف وتطهير الحائط وإزالة آثار الكتابة بالقلم والتي تترك الحائط بشكل سيئ غير مرغوب وتؤثر على منظر الحائط والديكور العام لمنزلك، وإليكِ أفضل طرق تنظيف الحوائط من تلك الآثار بكل سهولة وبأقل مجهود ممكن.

يمكنك أن تستخدمي مكون الخل فهو من المواد الحمضية الممتازة التي تعمل على سرعة إزالة الألوان الموجودة على سطح الحائط، ومن الممكن أن تستخدميه كما يلي:

  • في البداية استخدمي وعاء مناسب وضعي فيه كمية من الماء الدافئ مخلوط مع القليل من المسحوق المنظف.
  • ثم بعد ذلك قومي بتقليب المكونين معًا ومن ثم استخدمي حوالي نصف كوب من الخل ثم أضيفي 2 ملعقة من ملح الطعام.
  • كما أن هذا الخليط يسهل من تنظيف الحوائط من أي كتابة بالأقلام الملونة وباستخدام قطعة من الإسفنج مغمورة في الخليط يمكنك التخلص من آثار الاتساخ تماما.

خلطة معجون الأسنان والكربوناتو

  • يمكنك أن تحضري وصفة معجون الأسنان مع الكربوناتو وتقومي بخلط المكونين معًا بالكمية الملائمة.
  • بعد ذلك يتم تجهيز الوصفة يمكنك فرك الحائط بهذا الخليط والتركيز على مواضع الكتابة على الجدار.
  • ثم بعد إزالة البقع والشخابيط وآثار الأقلام يمكنك أن تتخلصي بسرعة من آثار المعجون بالماء الفاتر مع قطعة من القماش أو الإسفنج.
  • بعد ذلك يمكنك فتح النوافذ لتهوية الحائط.

يقوم الاطفال الصغار بوضع يديهم على الحوائط وفي بعض الاوقات تكون يدهم ملطخة بالاكل والطعام مما يؤدي الي تكوين بقع على الحوائط لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال طريقة تنظيف الحوائط من بقع والشخابيط نهائيا بمكونات موجودة في مطبخك هترجع كأنها جديدة بدون دعك أو فرك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *