مقاطع فيديو مؤثرة.. لحظة وقوع زلزال المغرب

مقاطع فيديو مؤثرة.. لحظة وقوع زلزال المغرب

ظهر في مقطع فيديو مسجل هروب جماعي للمواطنين المغاربة، وذلك بعدما شعروا بالزلزال الذي ضرب البلاد في ساعات الليل بين يومي الجمعة والسبت، وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يزعم أنه يظهر لحظة هروب المطربين والفرق الموسيقية والحضور من قاعة الأفراح عندما ضرب الزلزال العنيف بعض المدن في المغرب أشار مستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي إلى أن المقطع التصويري قد التقط في مدينة مراكش، هذا في حين خرج عدد من المواطنين إلى الشوارع مع انتشار مشاهد تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن مخاوفهم من انهيار منازلهم.

تسريبات جديدة عن مواصفات iPhone 15 pro Max.. المتوقعة من شركة آبل

زلزال المغرب

الزلزال الذي ضرب المغرب بالأخص مدينة مراكش الاكثر تأثر في مساء الجمعة حيث شعر السكان برعب الموت المحتم في المدينة العتيقة بعد أن جرف الزلزال مساحات واسعة من تاريخها المعماري وأخذت أرواح أكثر من 1000 شخص ترك الرعب الناجم عن الهزة الأولى العديد من السكان والسياح يفترشون الشوارع، حيث قضوا الليل في الشوارع، خوفا من اتباع هزات ارتدادية محتملة قد تزيد من كوارث المدينة.

ماذا حدث في مدينة  مراكش

عندما هز زلزال المغرب أرض مدينة مراكش والتي تعتبر وجهة سياحية مشهورة، انقسمت الروايات حول تلك اللحظة المروعة بين شهادات الناس الذين شعروا بالهزة ومشاهد لفرق البحث والإنقاذ التي تصارع الزمن للبحث عن الناجين.

كارمن ميرينو، العاملة في مجال الإغاثة الإنسانية، كانت تقضي إجازتها في المغرب عندما هز الزلزال الأرض، وفي مقابلة مع احد القنوات، شاركت قصتها حيث فوجئت بحجم وتأثير الزلزال بشكل لم تتوقعه.

كشفت ميرينو عن تجربتها، قائلة سمعت صيحات الناس تملأ الجو وانقطعت الأضواء في المطار والمباني وفي ذلك اللحظة، جاءت ذكريات تجارب سابقة لي في هذا العام إلى ذهني، وأدركت فجأة أن هذا كان زلزال لكن بصدق لم يكن لدي توقع بأنه سيكون بهذه القوة الهائلة.

بعض مقاطع الفيديو التي توضح لحظة وقوع زلزال

مقاطع مؤثرة سوف نعرضها عليكم توضح كانت اللحظة التي تم فيها وقوع الزلزال و ما تعرض له بعض سكان المغرب .

يوضح هذا المقطع هروب بعض الاشخاص من قاعه الافراح عند وقوع الزلزال في دولة المغرب

يوضح هذا هروب بعض الناس من المقهى لحظه وقوع الزلزال في مدينه مراكش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *