أفكار جديده تساعدك على ازالة بقايا الحروق من أواني المطبخ في دقائق معدودة

أفكار جديده تساعدك على ازالة بقايا الحروق من أواني المطبخ في دقائق معدودة

 ازالة بقايا الحروق من أواني المطبخ، التخلص من بقايا الحروق الموجودة في الأواني من أكثر الأمور الشاقة التي تواجهها كثير من سيدات المنزل وتبحث عن أفضل المكونات التي تساعدها على إزالة بقايا الحروق بكل سهولة وفي بعض الأحيان يصعب التخلص منها عند استخدام المنظفات الموجودة في الأسواق، لذا يمكنك أن تتخلصي من آثار الحروق الموجودة في أواني الطبخ من خلال بعض المكونات الطبيعية التي تتوفر في كل منزل.

إزالة بقايا الحروق من أواني الطبخ

خطوات بسيطة تسهل عليك التخلص من بقايا الحقوق الموجودة في الأواني وتعطي نتائج فعالة من أول استخدام يمكنك معرفة العديد من الطرق التي تسهل هذا الأمر وجاءت على النحو التالي:

إزالة بقايا الحروق بالماء الساخن

  • يمكنك استخدام الماء الساخن من خلال إضافة كمية مناسبة من الماء الساخن في الإناء المختلط ثم إضافة ملعقة كبيرة من الملح.
  • اتركي الإناء لمدة لا تقل عن 60 دقيقة ثم ابدئي بتنظيف البقع المخترقة بواسطة سلك خشن أو إسفنج خشن وسوف تلاحظين بدء اختفاء الأماكن المحروقة فيها بكل سهولة ومع تكرار استخدام هذه الطريقة سوف تلاحظين اختفائها تماما.

تنظيف الأوانى المحروقة بالخل الأبيض

  1. الخل الأبيض يحتوي على بعض المكونات التي تساعد على تنظيف الأواني المحترقة من خلال إضافة ملعقة كبيرة من صودا الخبز وقليل من الخل الأبيض ويترك لمدة 60 دقيقة على الأقل.
  2. ابدئي بتنظيف الإناء وسوف تلاحظين بدء اختفاء البقع تدريجيا.

طرق إزالة البقع المحترقة بيكربونات الصوديوم

  • بيكربونات الصوديوم من المواد الفعالة التي تعطي نتائج قوية جدا عند استخدامه على البقع كما يستخدم في الأواني المحترقة عقب إضافة قليل من الماء عليه.
  • اتركيه على الأقل لمده ساعة ثم ابدئي بفرك أو تنظيف البقع المحترقة وسوف تلاحظين بدء اختفاءه مع كثرة التنظيف.

تنظيف الأواني المحترقة بالليمون

  1. يحتوي الليمون على بعض المواد التي تعمل على تنظيف وتفتيح البقع الداكنة أو الأواني المحترقة بشكل فعال.
  2. يمكنك تجهيز حبة من الليمون وتقطيعها شرائح أو تقطيعها إلى نصفين وفركها على البقعة المحترقة لمدة 60 دقيقة وبعد ذلك ابدئي بتنظيفها دون بذل أي مجهود سوف تلاحظين اختفاء البقع.

صودا الخبز لتنظيف الأواني المحترقة

صودا الخبز يخلصك من البقع المحترقة في الأواني من خلال إضافة قليل من الماء مع صودا الخبز لمدة ساعة ثم ابدئي بعملية التنظيف بعد ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *