ميزات جديدة رائعة في واتساب لا يعرفها الكثيرون

ميزات جديدة رائعة في واتساب لا يعرفها الكثيرون

يعتبر واتساب واحد من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعاً في العالم، ويستخدمه الكثير من الأشخاص، ومع ذلك لا يعرف العديد من المستخدمين أن هناك بعض الخفايا والحيل التي يمكنهم استخدامها لتحسين تجربة استخدامهم للتطبيق، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أهم الحيل الموجودة في تطبيق واتساب والتي لابد من تجربتها.

5 حيل جديدة في واتساب لا يعرفها الكثيرون

استخدام ردود الفعل التفاعلية

يمكنك استخدام ردود الفعل التفاعلية في واتساب، والتي توفر طريقة سهلة للرد علي الرسائل، حيث يوجد مجموعة متنوعة من ردود الفعل التفاعلية، بما في ذلك الضحكات والبكاء والإعجابات، ولإرسال رد فعلي تفاعلي، اضغط مع الاستمرار على الرسالة التي تريد الرد عليها. ثم، اختر رد الفعل التفاعلي الذي تريد استخدامه.

إرسال رسالة مؤقتة

تستطيع إرسال رسائل مؤقتة علي واتساب، والتي سوف تحذف تلقائياً بعد فترة محددة من الوقت، هذه ميزة رائعة إذا كنت تريد إرسال رسائل أو إذا كنت لا تريد أن يحفظ الأشخاص رسائلك، ولإرسال رسالة مؤقتة، افتح الدردشة واضغط على أيقونة الساعة في شريط الأدوات. ثم، حدد المدة التي تريد أن تستمر فيها الرسالة.

استخدام الوضع المظلم

يمكنك حالياً استخدام الوضع المظلم في واتساب مما يجعل التطبيق أكثر راحة للعينين عند استخدامه في الظلام، ولتشغيل الوضع المظلم، افتح الإعدادات وانتقل إلى العرض ثم قم بتشغيل مفتاح “الوضع المظلم.

استخدام الوسائط المتعددة في الخلفية

يمكنك الآن استخدام الوسائط المتعددة في الخلفية، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو حتى لو كنت تستخدم واتساب، ولكي تستطيع تشغيل الوسائط المتعددة في الخلفية، افتح الإعدادات وانتقل إلى الحساب > الخصوصية > ملفات الوسائط. ثم، قم بتشغيل مفتاح “تشغيل الصوت في الخلفية”.

استخدام اختصارات واتساب

يمكنك حالياً استخدام اختصارات واتساب، والتي توفر طريقة سريعة لفتح الميزات والوظائف المختلفة في التطبيق، يوجد مجموعه متنوعة من الاختصارات المتاحة،  يتضمن ذلك  إنشاء رسالة جديدة، وفتح قائمة الأصدقاء، وفتح إعدادات الحساب، ولعرض اختصارات واتساب، افتح الإعدادات وانتقل إلى الاختصارات. ثم، اضغط على أيقونة الاختصار التي تريد استخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *