فكرة عبقرية لفرم اللحم بدون مفرمة وبمكون موجود في بيتك هتفرمي 5 كيلو في ثواني

فكرة عبقرية لفرم اللحم بدون مفرمة وبمكون موجود في بيتك هتفرمي 5 كيلو في ثواني

نحتاج بشكل مستمر إلى توفر اللحم المفروم في المنزل لكونه يدخل في إعداد وتحضير الكثير من الوصفات والأكلات الشهية والسريعة المحببة لكل أفرد الأسرة، ولذلك تهتم كل ربة منزل بضرورة فرم كمية اللحم المتاحة لديها ولكن في حال عدم توفر المفرمة قد تحتار ربات البيوت في الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على اللحم المفروم، ولذلك نستعرض في سطور المقال أفضل الطرق الممكنة التي تسهل من فرم اللحم ومن دون أن نحتاج إلى كبة أو ماكينة الفرم الكهربائية وستكون تلك الطرق بدائل ممتازة تسهل من فرم اللحم خلال وقت وجيز.

فرم اللحم بدون مفرمة

من الممكن أن نقوم بفرم اللحم بطريقة منزلية سهلة لا تتطلب استخدام الكبة وبخطوات بسيطة تستطيعين تحضير أكلات تحتوي على اللحم المفروم ناعم وبكل سهولة، وأهم تلك الخطوات هي استخدام مبشرة البصل فهي وسيلة ممتازة سريعة تسهل على ربات البيوت القيام بفرم كمية من اللحم ليست قليلة وهي أداة تسهل الحصول على مبشور اللحم الناعم بعد متابعة تلك الخطوات المقبلة:

  • قومي بغسل المبشرة جيدا وتجفيفها بمناديل المطبخ لتكون متاحة وجاهزة للاستخدام.
  • يجب أن يتم تقطيع اللحم إلى مكعبات ويوضع في طبق في الفريزر حتى يتجمد على الأقل من ساعة ونصف إلى ساعتين في الفريزر.
  • الخطوة التالية تكون بأخذ مكعبات اللحم وبدء فرمها وبشرها من خلال استخدام المبشرة.
  • بعد الانتهاء من فرم كل كمية اللحم المتوفرة لديك يمكنك بعد ذلك تعبئتها وحفظها في الفريزر أو تستخدميها في عمل وتحضير الوصفة التي تحتاجها.

فرم اللحم بكيس بلاستيك

  • في البداية حضري شرائح اللحم رقيقة السمك ومقطعة إلى شرائح بسمك بسيط ثم توضع على فلانشة تقطيع اللحم وفوقها كيس من البلاستيك.
  • ثم يتم بعد ذلك الطرق الجيد على اللحم وذلك من خلال استخدام مطرقة تجهيز شرائح الاستيك.
  • ثم بعد ذلك استمري في الطرق على اللحم حتى تتحول من لحم شرائح متماسكة إلى لحم مفروم ومفتت ناعم يمكنك استعماله وبكل سهولة في طهي أفضل الوصفات التي تحتاج إلى توفر لحم مفروم.

اذا كنت تبحثين عن طرق سهلة لفرم اللحم في حالة عدم وجود المفرومة أو الكبة فيمكنك الاعتماد على بعض الطرق التي تم تناولها في المقال فهي طرق ممتازة تساعدك في فرم كمية كبيرة من اللحم بدوم استخدام الكبة أو المفرومة لذا قدمنا لكم في الفقرات السابقة من المقال طرق مختلفة لفرم اللحم بكل سهولة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *