موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023.. والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء هام وقوي لا يقبل القسمة على اثنين، إذ يجمع بين طرفي اللقاء ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي في نسخته الحالية 2023، والتي تقام من مباراة واحدة الفائز بها يتوج باللقب الإفريقي.

توقيت مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة

وتحدد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، على أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الجزائر.

ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الطائف مباراة السوبر الأفريقي، إذ حصلت السعودية على حقوق استضافة المباراة للمرة الأولى في تاريخها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

من المقرر أن يذاع لقاء الأهلي ضد اتحاد العاصمة من خلال شبكة بي إن لأنها الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الأفريقي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 6.

قائمة القلعة الحمراء

وغادرت بعثة النادي الأهلي القاهرة اليوم متجهة إلى السعودية، في إطار الاستعدادات لمواجهة إتحاد العاصمة، وشملت بعثة الأحمر تواجد 21 لاعب، وكشفت مصادر صحفية عن قائمة المارد الأحمر التي ظهر بها الوجوه الجديدة على رأسهم المهاجم المنضم حديثًا للقلعة الحمراء موديست.

وجاءت القائمة كالتالي:-

  • في حراسة المرمى الثلاثي : مصطفى شوبير، مصطفي مخلوف، محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى، وكريم الدبيس.
  • خط الوسط يضم : أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو.
  • في الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست، صلاح محسن.

يذكر أنه من المقرر أن ينضم الثنائي علي معلول وبيرسي تاو إلى بعثة النادي الأهلي في السعودية، عقب الانتهاء من الارتباط الدولي مع تونس وجنوب أفريقيا، إذ يتواجد معلول في القاهرة لخوض المباراة الودية التي تجمع نسور قرطاج مع منتخب مصر مساء اليوم الثلاثاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *