احصل على سيارة مستعملة بالتقسيط في السعودية بأقساط مريحة

احصل على سيارة مستعملة بالتقسيط في السعودية بأقساط مريحة

تحظى سيارات مستعملة بالتقسيط بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث توفر خيار ميسور التكلفة للحصول على سيارة جديدة دون الحاجة إلى دفع مبلغ كبير مقدم، هناك العديد من الخيارات المتاحة للمشترين، بما في ذلك شراء سيارة من معرض سيارات أو من شخص آخر، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح لكم أفضل أسعار السيارات المستعملة بالسعودية.

السيارات المستعملة هي سوق ضخمة في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن سيارات بأسعار معقولة، ويمكن أن يكون شراء سيارة مستعملة عملية صعبة، حيث هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها، ضع في اعتبارك ميزانيتك، وفكر في نوع السيارة التي تحتاجها، وحدد الميزات المهمة بالنسبة لك، وقبل شراء سيارة مستعملة، من المهم التحقق من حالتها جيدا.

سيارات مستعملة في السعودية بالتقسيط

يعد شراء سيارات مستعملة بالتقسيط خيار جيد للمشترين الذين يبحثون عن سيارة جديدة دون الحاجة إلى دفع مبلغ كبير مقدم، هناك العديد من الخيارات المتاحة للمشترين، مما يجعل من السهل العثور على السيارة المناسبة.

شروط شراء سيارات مستعملة بالتقسيط

تختلف شروط شراء سيارات مستعملة بالتقسيط من شركة إلى أخرى، ولكن بشكل عام، يجب على المشترين تقديم ما يلي:

  1. صورة من الهوية سارية المفعول.
  2. خطاب بالراتب من جهة العمل.
  3. رخصة قيادة سارية المفعول.
  4. التأمين على السيارة.

سيارات مستعملة تويوتا بالتقسيط

معروض للبيع بالتقسيط سيارة مستعملة تويوتا لاند كروز سنة الصنع 2010، ذات لون أبيض من الخارج وبحالة ممتازة، مطلوب بها كاش 18 ألف ريال سعودي، بينما بالتقسيط الشهري لمدة 26 شهر مبلغ 500 ريال، والمبلغ المدفوع مقدم 5000 ريال سعودي.

مواصفات السيارة لاند كروز 2010 من الخارج

تتميز السيارة بتصميم خارجي مميز يجمع بين الأناقة والصلابة، كما تتميز السيارة بمصابيح أمامية كبيرة مزودة بتقنية الإضاءة النهارية LED، ومصابيح خلفية LED، وشبك أمامي كبير يتميز بتصميم شبك سداسي الشكل، كما متوفر في السيارة إطارات معدنية مقاس 18 بوصة.

مواصفات السيارة تويوتا لاند كروز 2010 من الداخل

حيث تتميز السيارة بتصميم داخلي فاخر ومريح، كما تتميز السيارة بمقاعد جلدية، ونظام معلومات وترفيه مع شاشة مقاس 7 بوصة، وتحتوي السيارة على نظام صوتي من JBL، ونظام ملاحة، بينما متواجد بها نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، كما تتميز السيارة بمساحة تخزين واسعة.

المواصفات الفنية المتوفرة في السيارة

تتوفر السيارة تويوتا بمحرك V8 سعة 4.6 لتر يولد قوة 271 حصان، وعزم دوران 382 نيوتن متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

مميزات السيارة تويوتا لاند كروز 2010 من الداخل والخارج

  • تصميم خارجي مميز يجمع بين الأناقة والصلابة.
  • تصميم داخلي فاخر ومريح.
  • مساحة تخزين واسعة.
  • محرك V8 قوي وعالي الكفاءة.

مواصفات المحرك السيارة فورد ايدج 2012

حيث تحتوي السيارة على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 285 حصان، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات، ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي اختياري، وتعتبر السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود بشكل جيد، ويتراوح سعر فورد ايدج 2012 في الإمارات العربية المتحدة من 100,000 درهم  إماراتي إلى 150,000 درهم إماراتي.

المواصفات الداخلية للسيارة هيونداي أكسنت 2021

متوفر بالسيارة نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 أو 7 بوصات، كما متوفر بها نظام صوتي بـ 4 أو 6 مكبرات صوت، ومتاح مكيف هواء يدوي أو أوتوماتيكي، كما تحتوي السيارة على نظام تحكم في المقاعد الأمامية، كما تحتوي السيارة على صندوق خلفي بسعة 380 لتر، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).

مواصفات السيارة هيونداي اكسنت 2022

  • تحتوي السيارة على نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  • كما متوفر بها نظام التحكم في الثبات الإلكتروني.
  • متاح بها نظام المساعدة على صعود المرتفعات.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • كما متوفر وسائد هوائية أمامية وجانبية تصميم خارجي أنيق وحديث.
  • مقصورة داخلية رحبة ومريحة.
  •  أداء جيد واقتصادي في استهلاك الوقود.

للبيع سيارة مستعملة في الدمام

تعد شيفرولية واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم، وهي متوفرة في السعودية بمجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة، وتتوفر في السعودية مجموعة واسعة من السيارات المستعملة شيفرولية من مختلف الفئات، وعند شراء سيارة شيفرولية مستعملة يجب إجراء فحص شامل للسيارة من قبل ميكانيكي معتمد، للتأكد من سلامتها وخلوها من الأعطال.

معروض للبيع سيارة مستعملة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بسعر مغري مبلغ 7000 ريال سعودي، والسيارة بحالة ممتازة فهي سيارة ميني فان متوسطة الحجم، وتأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.9 لتر يولد قوة 200 حصان، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، وتشمل الميزات القياسية في السيارة مقاعد من القماش، ونوافذ كهربائية، وأقفال كهربائية، ومكيف هواء، ونظام صوت Bose، ونظام ملاحة.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2001

هي سيارة سيدان مدمجة، والمواصفات الداخلية المقصورة تتسع لخمسة أشخاص، ومتوفر بها المقاعد قماشية أو جلدية، عجلة القيادة قابلة للإمالة، بينما لوحة العدادات تقليدية، أما عن نظام الصوت راديو AM/FM مع مشغل أقراص مضغوطة، تكييف الهواء يدوي أو أوتوماتيكي، والنوافذ كهربائية، وأبواب كهربائية، وقفل مركزي، ومرايا جانبية كهربائية، وحامل أكواب.

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2008

هي سيارة SUV مدمجة المواصفات الداخلية بها مقصورة تتسع لخمسة أشخاص، المقاعد قماشية أو جلدية، كما أن عجلة القيادة قابلة للإمالة، وتكييف الهواء يدوي أو أوتوماتيكي، ونظام الصوت راديو مع مشغل أقراص مضغوطة، متاح نوافذ كهربائية، متوفر أبواب كهربائية، كما تحتوي على قفل مركزي، ومرايا جانبية كهربائية، حامل أكواب.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا موديل 2013

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم، وقد تم تجهيز السيارة بمحرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 121 حصان، وقد تشمل الميزات القياسية في LE المصابيح الأمامية LED، وعجلات مقاس 15 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، ونظام صوتي بستة مكبرات صوت، كما متوفر في SE عجلات مقاس 16 بوصة، ونظام صوتي JBL.، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2015

حيث تحتوي السيارة على كاميرا خلفية، كما تشمل الميزات المتوفرة مثل المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، ونظام الدخول بدون مفتاح، وفتحة سقف بانورامية، تشمل الميزات المتوفرة في S مقاعد أمامية مدفأة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام المساعدة على البقاء في المسار، والسعر في المملكة العربية السعودية يبدأ من 63,200 ريال سعودي.

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2013

هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم حيث تتوفر السيارة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 176 حصان وعزم دوران 204 نيوتن متر، كما متوفر معه ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتتميز بتصميمها الأنيق والعصري، ومقصورتها الداخلية الفسيحة والمريحة، وتجهيزاتها المتكاملة، كما أنها تتمتع بقدرات جيدة على الطرق الوعرة، بفضل نظام الدفع الرباعي المتوفر بها.

للبيع سيارة تويوتا كامري 2018

  • الموديل: تويوتا كامري.
  • السنة: 2018
  • العداد: 95000 كيلو متر.
  • اللون: أبيض.
  • الوقود: بنزين.
  • ناقل الحركة: أوتوماتيكي.
  • السعر: 30000 ريال سعودي

الوصف:

سيارة تويوتا كامري 2018 للبيع في السعودية، السيارة في حالة جيدة، وقد تم صيانتها بشكل منتظم، تتميز السيارة بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر ونظام دفع أمامي، كما أنها مزودة بمجموعة واسعة من الميزات القياسية.

  • نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات.
  • نظام صوتي بستة مكبرات صوت.
  • بلوتوث.
  •  كاميرا خلفية.
  •  نظام تثبيت السرعة.
  • السيارة متوفرة للبيع في الدمام، السعودية.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

متاح للبيع سيارة مستعملة من نوع شفروليه سبارك موديل 2019 موجودة في جدة، المملكة العربية السعودية، السيارة لونها أبيض، وسعر السيارة هو 27,000 ريال سعودي، بينما عدد الكيلو مترات المقطوعة 100,000 كيلومتر، ونوع الوقود بنزين، ببنما ناقل الحركة يدوي، وعدد المقاعد خمسة، بينما المواصفات الخاصة بالسيارة مكيف هواء، وسائد هوائية، نظام صوتي.

للبيع سيارة مستعملة في جدة

سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية هو سوق متنوع يوفر خيارات واسعة للمشترين، ومن المهم إجراء فحص شامل للسيارة قبل الشراء للتأكد من سلامتها وخلوها من أي مشاكل، ويجب أن يشمل الفحص التأكد من حالة المحرك والمكابح والإطارات والكهرباء، وتختلف أسعار السيارات المستعملة في السعودية حسب الماركة والموديل والحالة والعمر.

متاح سيارة مستعملة للبيع في مدينة جدة بالسعودية، السيارة هي كيا أوبتيما سيدان موديل 2012 ذات لون رمادي، والسعر المطلوب للبيع هو 35,000 ريال سعودي، وعدد الكيلو مترات 110,000 كيلو متر، بينما نوع المحرك 4 سلندرات ومتصل بناقل الحركة أوتوماتيكي، ونوع الوقود بنزين، وحالة السيارة ممتازة، قبل شراء السيارة قم بإجراء فحص شامل للسيارة من قبل ميكانيكي موثوق به.

سيارة مستعملة للبيع في مدينة جدة

معروض للبيع سيارة مستعملة في مدينة جدة المملكة العربية السعودية، والسيارة جيدة الصيانة، وهي مناسبة للعائلات الصغيرة. السيارة مزودة بالعديد من الميزات التي تجعلها مريحة وسهلة القيادة، والسيارة مستعملة، وقد قطعت مسافة 100,000 كيلومتر، ومزودة بفتحة سقف، كما متوفر بها كاميرا خلفية، ونظام صوتي عالي الجودة، متاحة بسعر 43,000 ريال سعودي.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

للبيع سيارة مستعملة بي أم دبليو موديل 2016، والسيارة متوفرة في السعودية بمدينة جدة بمبلغ 77 ألف ريال سعودي، والسيارة مزودة بنظام التحكم في السرعة الثابتة، كما أنها مزودة بنظام النقطة العمياء، وبنظام تحذير من مغادرة المسار، ومتوفر نظام كاميرا الرؤية الخلفية، كما مزودة بنظام الملاحة، بنظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي، بنظام الوسائط المتعددة iDrive، والسيارة في حالة جيدة.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

متاح للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري 2007 بسعر الكاش 10.000،وتحتوي على مانع انزلاق، كما متوفر كاميرا خلفية، وتحكم مقود، ومقعد خلفي كهربائي، ومقود مدفأ رادار أبل كار بلاي، ونظام تعليق رياضي أندرويد أوتو، بلوتوث، وشاشة وسائط شاشة لمس، كما متاح بها مشغل اسطوانات CD نظام ملاحة، وأكياس هوائية سنترلوك ظام إنذار تنبيه النقاط العمياء تنبيه مغادرة المسار تنبيه الاصطدام الامامي دفلوك قفل الباب تلقائي.

للبيع سيارة تويوتا كامري 2010

معروض للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري موديل سنة 2010، وطلب البائع بها 10000 ريال سعودي، والسيارة لونها أبيض ومتواجدة في السعودية بمدينة الرياض، ومن مواصفات السيارة بها مانع انزلاق تحكم، مقاعد كهرباء، تحكم مقود، شاشة وسائط، بينما المواصفات الخارجية بها جنوط، حساسات أمامية، إطار احتياطي، كما متوفر فتحة دخول بدون مفتاح، حساسات خلفية، مصابيح زينون، وطريقة الدفع كاش فقط.

سعر سيارة تويوتا كامري 2013 في السعودية

تتوفر السيارة بمقاعد أمامية مدفأة ومبردة، مع إمكانية تعديلها كهربائي في 8 اتجاهات للسائق و4 اتجاهات للراكب الأمامي، كما تتوفر مقاعد خلفية قابلة للطي، يتراوح سعر سيارة تويوتا كامري 2013 في السعودية بين 20,000 ريال و25,000 ريال، وعلى حسب الحالة العامة للسيارة وعدد الكيلو مترات المقطوعة، تتميز السيارة بمساحة داخلية واسعة، حيث تبلغ مساحة صندوق الأمتعة.

سيارة تويوتا افالون 2012 للبيع

للبيع سيارة تويوتا افالون 2012 بسعر 20.000 ريال سعودي تتواجد فى المدينة رفحاء والمنطقة الصناعية، وتتصف بلون بني، ومواصفات داخلية تشغيل عن بعد تحكم مقود مانع انزلاق، وبلوتوث شاشة وسائط شاشة لمس، كما متاح مكيف فرامل ABS، زجاج كهربائي، مساعد الاصطفاف أوامر صوتية ذاكرة، ومقاعد تحكم مقاعد كهرباء، ومواصفات خارجية جنوط إطار احتياطي، أنوار نهارية مصابيح ليد، ودخول بدون مفتاح، مصابيح زينون فتحة بانوراما حساسات خلفية، وحساسات أمامية مرايا كهربائية.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

تويوتا كورولا 2017 للبيع، اللون أبيض، عداد 100,000 كم، السيارة بحالة ممتازة، متوفرة السيارة في السعودية بمدينة جازان، والسيارة من الخارج اللون الأبيض اللامع، للسيارة تصميم أنيق للمصابيح الأمامية والشبك الأمامي، ويمكن رؤية اللون الأسود اللامع للمصابيح الخلفية والتصميم الأنيق من الداخل للمقاعد الجلدية والتصميم العصري، والسعر المطلوب للسيارة هو 30,000 ريال سعودي.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

للبيع في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة سيارة مستعملة موديل 2019 بسعر مغري 75000 ريال سعودي، حيث تعتبر كيا سبورتاج 2019 من السيارات المميزة في فئة سيارات SUV متوسطة الحجم، حيث أنها تتميز بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية الفاخرة، ومواصفاتها القياسية العالية، كما تتميز السيارة بأسعارها التنافسية، ومتوفر بها مقاعد أمامية مدفأة ومبردة، ونظام تحذير من النقطة العمياء.

سيارة مستعملة للبيع بسعر رخيص

معروضة للبيع سيارة BMW 330i موديل 2016،السيارة باللون الأبيض، وهي مزودة بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 255 حصان، السيارة مزودة أيضا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع خلفي، وطراز السيارة BMW 330i، وتبلغ قيمة السيارة المعروضة للبيع 75,000 ريال سعودي، والسيارة متاحة للبيع في جدة المملكة العربية السعودية.

معروض للبيع سيارة مستعملة في جدة

للبيع في السعودية بمدينة جدة سيارة مستعملة هيونداي أكسنت موديل سنة 2010، وهيكل السيارة باللون الفضي، وهي مزودة بمحرك سعة 1.6 لتر ينتج 121 حصان، كما أن السيارة مزودة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات ونظام دفع أمامي، تبلغ السيارة المعروضة للبيع 13,000 ريال سعودي، والسيارة لديها عداد مسافة قراءة 90,000 كيلومتر، كما لديها تاريخ صيانة جيد، والسيارة خالية من الحوادث.

للبيع سيارة مستعملة في مدينة الرياض

معروض للبيع سيارة مستعملة نيسان إكس تريل موديل 2020، والسيارة من الخارج باللون الأسود، وهي مزودة بمحرك سعة 2.5 لتر ينتج 181 حصان، السيارة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT ونظام دفع رباعي، وتبلغ قيمة السيارة المعروضة للبيع 65,000 ريال سعودي، السيارة متاحة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية

للبيع بسعر رخيص سيارة أستعمال تويوتا كورولا 2020 سيارة موثوقة واقتصادية في استهلاك الوقود، وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم بمحرك بنزين 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 121 حصان، كما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، تتوفر بها شاشة معلومات وترفيه مقاس 7 بوصات، كما متاح نظام صوتي بستة مكبرات صوت، ونظام الدخول بدون مفتاح، بها فتحة سقف سعر السيارة 41 ألف ريال سعودي، ومتوفرة في السعودية بمدينة تبوك.

للتنازل بدون مقابل سيارة كيا بيجاس 2021

متاح للتنازل بدون مقابل سيارة كيا بيجاس سنة الصنع 2021 مستعملة للبيع في مدينة بريدة حي الرفعية وأعلن البائع أن القسط الشهري للسيارة يبلغ 3750 ريال سعودي وناقل الحركة في السيارة كيا بيجاس أوتوماتيك والسيارة بلون خارجي أبيض كما أن السيارة صممت طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية وبقراءة عداد المسافات فقد سجل من 120000 إلى 129999 كيلو متر.

سيارة أستعمال في السعودية

متاح للتنازل بدون مقابل سيارة هيونداي سوناتا سنة الصنع 2022 مستعملة للتنازل في مدينة خميس مشيط حي الرصراص على بنك الرياض ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1387 ريال سعودي وتبلغ قيمة الدفعة الأخيرة 40000 ريال سعودي وناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ولونها الخارجي فضي والمواصفات الإقليمية للسيارة خليجية وسجل عداد المسافات 54000 كيلو متر.

سيارة للبيع مستعملة للتنازل

متوفر للتنازل بدون مقابل سيارة تويوتا يارس سنة الصنع 2017 مستعملة للتنازل من خلال شركة عبد اللطيف جميل في مدينة الرياض يبلغ القسط الشهري للسيارة 900 ريال سعودي كما تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة للسيارة 11200 ريال سعودي ونوع الناقل في السيارة أوتوماتيك ولون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي وسجلت قراءة عداد الممشى 70000 كيلو متر والوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سيارة تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2015 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة حي البركة بسعر 26000 ريال سعودي، كما أن نوع الناقل في السيارة أوتوماتيك ولونها الخارجي رمادي وسجل عداد الممشى في السيارة من 180000 إلى 189999 كيلو متر ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

للتنازل سيارة تويوتا يارس سنة 2017 مستعملة

متوفر للتنازل بدون مقابل سيارة تويوتا يارس سنة الصنع 2017 مستعملة للتنازل من خلال شركة عبد اللطيف جميل في مدينة الرياض يبلغ القسط الشهري للسيارة 900 ريال سعودي كما تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة للسيارة 11200 ريال سعودي ونوع الناقل في السيارة أوتوماتيك ولون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي وسجلت قراءة عداد الممشى 70000 كيلو متر والوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سيارة إيسوزو ديماكس 2020 مستعملة

متوفر للتنازل مقابل مبلغ 12000 ريال سعودي سيارة مازدا cx3 سنة الصنع 2018 مستعملة للتنازل في مدينة جدة والسيارة مازدا cx3 ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1004 ريال سعودي وفي حالة الدفع كاش يكون ثمن السيارة 30000 ريال سعودي بها قير أوتوماتيك وتستخدم وقود البنزين كما أنها متوفرة بلون فضي من الخارج والسيارة تم قيادتها حوالي 110000 كيلو متر.

سيارة نيسان باترول سنة 2011 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة نيسان باترول سنة الصنع 2011 مستعملة للبيع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بسعر 40000 ريال سعودي ونوع الناقل في السيارة نيسان باترول أوتوماتيك ولون السيارة من الخارج برونزي وبمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة نيسان باترول البنزين.

سيارة تويوتا كامري 2015 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2015 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة وتباع السيارة تويوتا كامري مستعملة بسعر 20000 ريال سعودي وناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض ومتاحة بمواصفات خليجية والسيارة تم قيادتها 150000 كيلو متر مع إستخدام وقود البنزين.

سيارة تويوتا كامري 2019 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2019 مستعملة للبيع في مدينة عرعر حي المساعدية وتباع السيارة تويوتا كامري مستعملة بسعر 46000 ريال سعودي والسيارة مزودة بقير حركة أوتوماتيك والسيارة متوفرة بلون أحمر خارجي وبمواصفات خليجية والسيارة تم قيادتها 80000 كيلو متر ويتم إستخدام البنزين كوقود.

للبيع سيارة هيونداي ستاريكس 2012 مستعملة

للبيع كاش سيارة هيونداي ستاريكس سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة الطائف حي الحوية بالمملكة العربية السعودية، وتباع السيارة هيونداي ستاريكس بسعر 29000 ريال سعودي ونوع الناقل في السيارة أوتوماتيك ولون السيارة الخارجي رمادي ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد المسافات في السيارة 252000 كيلو متر.

سيارة تويوتا كورولا سنة 2011 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2011 مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية وتباع السيارة تويوتا كورولا مستعملة بسعر 15000 ريال سعودي والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك والسيارة متوفرة بلون خارجي أسود مع إستخدام وقود البنزين وبلغ عداد الممشى في السيارة 175000 كيلو متر.

سيارة هيونداي إلنترا 2018 مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2018 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة، بالمملكة العربية السعودية، وتباع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة بسعر 27000 ريال سعودي والسيارة بناقل حركة أوتوماتيك والسيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض سجل عداد المسافات في السيارة 120000 كيلو متر ويتم إستخدام البنزين كوقود.

سيارة نيسان صني 2014 مستعملة للتنازل

للتنازل سيارة نيسان صني سنة الصنع 2014 مستعملة للتنازل في مدينة الرياض السيارة جاهزة للتنازل بدون مقابل من خلال شركة اليسر ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1336 ريال سعودي ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ولون السيارة الخارجي أبيض وسجل عداد الممشى في السيارة 23000 كيلو متر والوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سيارة تويوتا كورولا 2013 مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2013 مستعملة، هي سيارة سيدان متوسطة الحجم، وهي للبيع في مدينة مكة المكرمة وتباع السيارة تويوتا كورولا مستعملة بسعر 16500 ريال سعودي والسيارة بها بقير حركة أوتوماتيك والسيارة متوفرة بلون فضي خارجي تم قيادة السيارة 177000 كيلو متر وتستخدم السيارة وقود البنزين.

الميزات المتاحة في هيونداي اكسنت 2020

هي سيارة سيدان مدمجة متينة وموثوقة تتميز بتصميم عصري ومجموعة من الميزات المتقدمة. فهي خيار جيد للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وعملية، متوفر بها نظام صوت JBL ونظام الملاحة ونظام التحكم في المناخ الأوتوماتيكي ونظام التشغيل عن بعد وفتحة السقف ونظام المساعدة على الركن ونظام الرؤية المحيطية ونظام الكاميرات الخلفية، وتتوفر هيونداي اكسنت 2020 بأسعار تبدأ من 575,000 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *