مقشر طبيعي للوجة سريع المفعول يزيل طبقات الجلد الميت ويفتح البشرة 3 درجات ويوحد لونها

مقشر طبيعي للوجة سريع المفعول يزيل طبقات الجلد الميت ويفتح البشرة 3 درجات ويوحد لونها

يعد تقشير البشرة أحد الخطوات الأساسية في روتين العناية بالبشرة، حيث يعتبر الوجه هو الجزء الأكثر تعرضًا للعوامل الخارجية، ولذلك فإنه يتعرض للاسمرار والتصبغ، ويعتبر استخدام المقشرات الطبيعية للوجه واحدة من أفضل الطرق لتنظيف البشرة وتجديدها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مقشر طبيعي للوجة سريع المفعول بمكونات طبيعية وبسيطة.

مقشر طبيعي للوجة سريع المفعول

يعتبر المقشر الطبيعي للوجه سريع المفعول ماسك قوي وفعال للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة في وقت قصير، فهو يعمل على إزالة طبقات الخلايا الميتة التي تسد مسام البشرة، مما يساعد في تحفيز عملية تجديد الخلايا وتحسين نضارة البشرة.

تقشير البشرة طبيعيًا

أحد المكونات الطبيعية الشهيرة للمقشر الوجه هو السكر، حيث يعد السكر مقشرًا رائعًا للبشرة، حيث يتمتع بخواص رائعة تساعد في إزالة طبقات الجلد الميت، حيث يمكنكِ تحضير المقشر سريع المفعول باستخدام:

  • ملعقة صغيرة من السكر.
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة صغيرة من البن.

الطريقة

  • قومي بمزج المكونين جيدًا حتى تحصلي على مزيج قوامه متجانس.
  • بعد غسيل وجهك جيدًا، ضعي المقشر على بشرتك وقومي بتدليكه من أسفل لأعلى لمدة دقيقة.
  • حيث ان هذه الخطوة سوف تعمل على إزالة الشوائب والزيوت الزائدة الموجودة في مسام البشرة.
  • بعد ذلك، اشطفي بشرتك بالماء الفاتر وجففيها بلطف.

ما هي المقشرات الطبيعية للوجه؟

مقشر القهوة والسكر الذي ذكرناه لكِ، ومقشر الشوفان والعسل هما أفضل مقشرات طبيعية للبشرة، سوف تلاحظين الفرق الفوري بعد استخدام المقشر الطبيعي للوجه، ستشعرين بأن بشرتك أكثر نعومة ونضارة، وستلاحظين أن جلدك أصبح أفتح  3 درجات بدون بقع أو حبوب أو تصبغات.

كما تحتوي المقشرات الطبيعية على مكونات طبيعية مغذية للبشرة وتساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية في الوجه، كما تحفز إنتاج الكولاجين، مما يساهم في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

في النهاية قدمنا لكم طريقة عمل مقشر طبيعي للوجة سريع المفعول يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، وتقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات، كما يساعدك على استعادة لون بشرتك الأصلية، ويمكن استخدام المقشرات الطبيعية بانتظام في روتين العناية بالبشرة الخاص بك لبشرة صحية ونضرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *