نتائج الدفاع الجوي 1439 – 1440 استعلام أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الدفاع الجوي الملكي من خلال rsadf.gov.sa

نتائج الدفاع الجوي 1439 – 1440 استعلام أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الدفاع الجوي الملكي من خلال rsadf.gov.sa

نتائج الدفاع الجوي 1439 ظهرت منذ قليل أسماء المقبولين مبدئيا في الدفاع الجوي الملكي لحاملي، الثانوية وقد دعت قوات الدفاع الجوي  باب التسجيل والقبول، في قوات الدفاع الجوي الملكي قبل أيام وقد تم الكشف، اليوم عن النتائج وتم إعلان أسماء المقبولين لمعرفة المزيد عن النتائج، وأسماء المقبولين وكيفية الاستعلام يمكن الولوج إلى رابط نتائج قبول الدفاع الجوي السعودي.

نتائج الدفاع الجوي 1439

أعلن الموقع الرسمي لقوات الدفاع الملكي عن نتائج قبول الدفاع الجوي الملكي وأسماء، المقبولين مبدئياً من خريجي المرحلة الثانوية وما يساويها من الشهادات المعادلة، وتقرر إعلان  المقبولين للترشيح والاستعلام عن المقبولين بقوات الدفاع الجوي الملكي 1439 عبر الولوج إلى  رابط الموقع الرسمي  لقوات الدفاع الجوي.

والجدير بالذكر أن قوات الدفاع الجوي الملكي قد نوهت عبر بيان لها، بضرورة مراجعة المقبولين مبدئيا من المرشحين، كل ما يضمه الإعلان عن نتائج المقبولين بالدفاع الجوي، والتمسك بكافة التعليمات المطروحة عبر البيان وضرورة الالتزام بها.

نتائج الترشيح المبدئي للاختبار على وظائف الدفاع الجوي 1439
نتائج الترشيح المبدئي للاختبار على وظائف الدفاع الجوي 1439
الدفاع الجوي 1439
الدفاع الجوي 1439

أسماء المقبولين في الدفاع الجوي 1439

أعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي نتائج القبول المبدئي، للاختبار لشغل وظائف الدفاع الجوي في برامج الصيانة، والتشغيل بالاشغال والإدارة الهندسية وتم التأكيد، أن اختبارات قوات الدفاع الجوي ستكون في المناطق المحددة بالجدول التالي

جدول مواعيد الاختبار العملي والمقابلات لمرشحي وظائف الدفاع الجوي 1439

جدول اختبارات وظائف الدفاع الجوي 1439
جدول اختبارات وظائف الدفاع الجوي 1439
اسماء المقبولين في وظائف الدفاع الجوي 1439
أسماء المقبولين في وظائف الدفاع الجوي 1439

هناك عدد من التعليمات المطروحة عبر هذا الجدول منها

  • الحضور يكن في السابعة صباحا.
  • بدء الاختبار العملي والمقابلات الشخصية في الثامنة صباحًا.

تم تحديد موعد مراجعة المقبولين في الدفاع الجوي 1439 عن طريق الذهاب مباشرة لمكاتب التجنيد السعودية، بدءا من صباح الأحد الموافق 15/5/1439 في تمام السابعة صباحا.

رابط نتائج الدفاع الجوي الملكي 1439

هنا رابط الموقع الرسمي لقوات الدفاع الجوي 1439 والذي يمكن، من خلاله الحصول على أسماء المقبولين مبدئيا في الدفاع الجوي الملكي أعلنت قوات الدفاع الجوي اليوم شروط الترشح لوظائف الدفاع الجوي 1439 وهي كالتالي:

  1. ضرورة إحضار أصل الهوية والشهادات والخبرات العلمية.
  2. يجب الحضور بالزي الرياضي  لأداء الاختبارات الخاصة بقوات الدفاع الجوي الملكي 1439.
  3. الالتزام بالمواعيد المحددة من قوات الدفاع الجوي الملكي 1439 والمقررة، من خلال الجدول الخاص بمواعيد الاختبارات. ولن يتم السماح بالتأجيل والتأخير.

تحديث: تم إعلان نتائج الدفاع الجوي السعودي اليوم، يمكن استعلام أسماء المقبولين في وظائف الدفاع الجوي من خلال، موقع وزارة الدفاع ومعرفة موعد الاختبارات وشروط الالتحاق بها.

تحديث: يمكن الاستعلام عن المقبولين في وظائف الدفاع الجوي السعودي 1439 ومعرفة موعد، الاختبارات والشروط اللازمة للترشح للوظائف، بصورة نهائية كل تلك المعلومات يمكن الحصول، عليها من خلال موقع الدفاع الجوي السعودي rsadf.gov.sa.

تحديث:  أكدت قوات الدفاع الجوي الملكي، أن نتائج الترشيح المبدئي لوظائف الدفاع الجوي الملكي المعلنة مسبقا، قد ظهرت فيمكن للمقبولين في برامج الصيانة، والتشغيل بالإدارة الهندسة الذهاب للاختبارات في المناطق المذكورة بالجدول أعلاه.

تقديم الدفاع الجوي 1440

تم الإعلان منذ أيام عن فتح باب تقديم وظائف الدفاع الجوي 1440 ومن بين تلك الوظائف ما يلي:

  1. فني صوتيات
  2. فني إضاءة
  3. أخصائي عقود
  4. أخصائي ميزانية
  5. فني شبكات
  6. فني صيانة تليفزيون
  7. فني دعم حاسب آلي

يبدأ التقديم الأحد القادم وينتهي الخميس الموافق 30 صفر 1440.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *