برنامج اتقن : رابط التسجيل في التدريب التقني والمهني من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

برنامج اتقن : رابط التسجيل في التدريب التقني والمهني من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

التسجيل في التدريب التقني والمهني ، برنامج اتقن هو برنامج تقدمة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة المواطنين وتعليمهم مهن وحرف تقنية ومهنية مختلفة وأعلنت مؤسسة التدريب التقني والمهني عن فتح باب التسجيل في التدريب التقني والمهني المرحلة الثالثة لجميع المواطنين رجال ونساء.

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني انه تقدم حتي الآن 5000 مواطن التسجيل في اتقن عبر بوابة التدريب الالكتروني tvtc برنامج التدريب المجتمعي وتستمر عملية تقديم الطلبات حتي الآن لكل من لدية الرغبة في التعليم والتدريب المهني والتقني للمهن والتخصصات المختلفة سواء كان المتقدم رجل أو سيدة لكل لهم تخصصهم المخصص لهم.

التسجيل في التدريب التقني والمهني

تقدم المؤسسه العامه للتدريب المهني والتقني خدمة التدريب علي مختلف المهن والتخصصات للرجال كصيانة التكييفات المركزية والمبردات المنزلية وتصليح السيارات وصيانة جميع الأجهزة المنزلية المختلفة والشبكات ألاسلكية  وصيانة أجهزة الدش والكمبيوتر.

التسجيل في التدريب التقني والمهني، التسجيل في برنامج اتقن، التسجيل في اتقن
التسجيل في التدريب التقني والمهني

خصص المؤسسة للنساء التدريب علي المهن والحرف التي تفيد المرأة وتناسب طبيعتها كالتدريب علي صيانة أجهزة الحاسوب بمختلف أنواعها والدعم التقني والفني للشبكات والخياطة والتجميل والتصوير وتصميمات الإعلانات باستخدام برامج الفوت وشوب وغيرها من التخصصات التي تلائم المرأة.

التسجيل في برنامج اتقن

قالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني انه يمكن لكل من لدية الرغبة في التدريب التقني والمهني سرعة التسجيل في برنامج اتقن من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المرحلة الثالثة والتدريب علي المهن الكثيرة المقدمة من برنامج التدريب المجتمعي لكل أفراد الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *