بطريقة المصانع وتحدي أصنعي اللانشون البيتي بمقادير اقتصادية وبخطوات ناجحة 100%

بطريقة المصانع وتحدي أصنعي اللانشون البيتي بمقادير اقتصادية وبخطوات ناجحة 100%

يعتبر اللانشون من اشهر الوجبات الغذائية السريعة التي يطلبها الاطفال في المدارس، فهو عبارة عن لحوم مفرومه ناعما وبها اضافات اخرى تعطى الطعم والرائحة اللذيذه له، كما أنه يأخذ الشكل الاسطوانى المتميز ليقطع شرائح رفيعة، فالعديد منا يقدمون على شرائه لتقديمه على وجبة الإفطار أو العشاء، فلذلك نقدم لكل ام تبحث عن طريقة سهلة وبسيطة لعمل اللانشون هذه الطريقة التى توفر عليكى الكثير من المال المهدور فى شرائه بشكل يومي والحفاظ على صحة وسلامة اطفالك عليكى أتباع هذه الطريقة لعمل اللانشون بدون اى لحوم ومقاردير متاحة لكى داخل مطبخك عليكى أتباع الخطوات التالية لتعلم صنع اللانشون البيتى.

يطلبون الأبناء دائما من أمهاتهم حشو سندوتشات اللانشون على وجبة الإفطار أو أخذها معهم إلى المدرسة، لاكن الحقيقة أن اللانشون الجاهزه مجهول المصدر ولا نعرف مكوناته الأساسية التى تم بها تحضيره، لذلك نقدم لكى اسهل طريقه لعمل اللانشون البيتى بطعم لذيذ وفوائد صحية عديدة، بدون تكلفة أو مكونات كثيرة، أنها طريقة الشيفات لتحضير اللانشون مثل الجاهز تماماً وبطعم متميز ومكونات صحية.

طريقة عمل اللانشون بدون لحمه

يتميز اللانشون بطعم لذيذ لا يقام، فالعديد من الأشخاص يفضلون تناوله على وجبة الإفطار بشكل يومى لذلك ينصح بصنع اللانشون بهذه الطريقة لضمان جودة وطعم اللانشون، كما أنه يحمل عناصر غذائية عالية وفيتامينات متعددة أهمها الكالسيوم والحديد الذين يعملون على تقوية العضلات والمفاصل.

المكونات:

  • 4 قطع من الجبنة المثلثات.
  • 2 حبة من البيض.
  • 2 ملعقة كبيرة من الدقيق الابيض.
  • نصف كوب من الزيت النباتي.
  • 1 فص ثوم مفروم.
  • رشة حبهات.
  • 1 ملعقة كبيرة من البابريكا.
  • 1 مكعب مرقة دجاج.
  • 1 ملعقة من الفلفل الاسود.

طريقة التحضير

  1. أحضرى الخلاط الكهربائي ثم ضعى به البيض والزيت والجبنه المثلثات والدقيق ومكعب مرقة الدجاج والثوم والبابريكا والحب هان ونخلط جيدا حتى تمتزج المكونات ويصبح الخليط ناعم جدا.
  2. نقوم بإخراج المكونات من الخلاط ونضعها داخل كيس بلاستيك شفاف ونضيف لخليط اللانشون الفلفل الاسود ونشكل على شكل أسطواني مع مراعاة اغلاقة من الجانبين ومنع دخول هوا أو فقعات.
  3. ثم قومى بلف أسطوانة اللانشون بورق فويل ونغلقة جيدا.
  4. ضعى حله بها ماء مغلي على النار ثم نضع اللانشون داخلها وتترك لمدة ساعة ونصف على نار هادئة حتى تمام النضج.
  5. بعد ذلك يتم إخراج اللانشون ووضعه على جنب حتي يصفى من الماء ثم يدخل الثلاجة حتى يبرد تماما.
  6. اخرجى اللانشون ثم ابدئى بتقطيعه شرائح رفيعة وقدميه بالهنا لأطفالك الآن أصبح لديكى كمية من اللانشون البيتى بطعم لذيذ وصحي جدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *