نتائج وظائف قوات الدفاع الجوي 1439 وجدول موعد الاختبارات والمقابلة الشخصية

نتائج وظائف قوات الدفاع الجوي 1439 وجدول موعد الاختبارات والمقابلة الشخصية

نتائج وظائف الدفاع الجوي ، في إطار المتابعة المستمرة وكافة مستجدات المملكة العربية السعودية، أعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي عن نتائج الترشيح المبدئية على الوظائف الشاعرة التي سبق وتم الإعلان عنها في 1/5/1439 على بعض بنود برامج التشغيل والصيانة بالإدارة الهندسية، حيث تنوعت أماكن الاختبارات في بعض المناطق المختلفة.

وكانت قيادة قوات الدفاع الجوي الملكي أعلنت عن بعض الشروط الواجب توافرها قبل الحضور إلى المقابلات الشخصية وهي:

موعد اختبارات قوات الدفاع الجوي
الدفاع الجوي

مواعيد الاختبارات وشروط المقابلات الشخصية على وظائف الدفاع الجوي

  • يجب الحضور في المنطقة المحددة في تمام الساعة السابعة صباحاً.
  • الحضور بأصل الهوية الوطنية والشهادة العلمية والخبرات العلمية إن وجدت.
  • يجب الحضور بالزي الرياضي لأداء الاختبارات العملية.
  • لا يسمح بتأجيل المواعيد المحدد أو التأخير في الوقت، حيث يفقد المنافسة كل من تخلف بسبب أو بدون سبب.
  • ضرورة العلم أن بداية الاختبارات تبدأ في الثامنة صباحاً.

الاستعلام عن نتائج ترشيح وظائف قوات الدفاع الجوي1439

أعلنت قوات الدفاع الجوي عن نتائج ترشيح وظائف الدفاع الجوي ، حيث تم تحديد بعض الأماكن والمواعيد للتخصصات المطلوبة، والبداية مع يوم الأحد 9/6/1439، على وظيفة ميكانيكي سيارات بنزين، فني تبريد وتكييف مركزي، كهربائي ضغط منخفض، خياط، فني مصاعد، نجار، فني مضخات.

وفي يوم الإثنين الموافق 10/6/1439، على وظيفة فني ومشغل محطات تحلية مياه، مراقب آلات ومعدات، فني معدات مطابخ وـجهزة منزلية، فني إلكترونيات، كهربائي ضغط عالي، كهربائي توربينات ومولدات، دهان، ميكانيكي عام، فني تحاليل كيميائي، فني محولات ذبذبة.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 11/6/1439، على وظيفة فني أنظمة هيدروليك، عمال، سمكري عام، لحام عام، رسام هندسي، حداد مسلح، فني ومشغل غلايات وغسالات، ميكانيكي إنتاج، مراقب مدني، فني تكييف وتبريد.

وفي يوم الأربعاء الموافق 12/6/1439 على وظيفة ميكانيكي سيارات ديزل، فني آلات تصوير وطباعة، دهان سيارات ومعدات، مشغل مولدات ديزل، سباك صحي، مراقب سلامة، فني صرف صحي، ميكانيكي معدات ثقيلة، كهربائي لوحات تحكم.

نتائج الدفاع الجوي السعودي
الدفاع الجوي

وفي يوم الخميس الموافق 13/6/1439، على وظيفة ميكانيكي محطات طاقة كهربائية، فني أجهزة وأنظمة مكافحة حرق، مشغل محطة طاقة، فني محولات توزيع طاقة، سائق سيارات نظافة، سائق نقل ومعدات ثقيلة، فني تركيب أنظمة عزل، حلاق، فني إصلاح كفرات.

الجدير بالذكر أن الدفاع الجوي كان قد أعلن في وقت سابق عن حاجته لشغل بعض المهن الحرفية والعمالية، وكانت هناك بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على تلك الوظائف، أبرزها أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ألا يكون سبق وتم فصله من الخدمة، أن يجتاز جميع الاختبارات والمقابلات الشخصية، أن تكون بياناته كاملة صحيحة، وبالنسبة للمقبولين بشكل مبدئي يجب أن يجتازوا الكشف الطبي، وبالنسبة للسائقين يشترط أن يكون لديهم رخصة نقل ثقيل ويتم إرفاق ما يثبت ذلك.

هذا وقد أعلنت قيادة الدفاع الجوي أن يتم التقديم عبر موقع قوات الدفاع الجوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *