تردد قنوات أون تايم سبورت on time sport الجديد على نايل سات

تردد قنوات أون تايم سبورت on time sport الجديد على نايل سات

تعد قناة أون تايم سبورت on time sport واحدة من القنوات الرياضية الهامة التي يتابعها الملايين في مصر ومنطقة الشرق  الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أنها تعد الناقل  الحصري لمباريات الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وتصفيات المنتخب المصري في بطولة كأس العالم ومباريات المنتخب الودية وأيضاً المباريات المقامة في مصر، بالاضإفة إلى البطولات الرياضية التي تشارك فيها مصر من مختلف الألعاب.

اضبط الأن تردد قنوات أون تايم سبورت على نايل سات:-

تبث قنوات أون تايم سبورت On Time sport  عبر القمر الصناعي نايل سات، وهذه القنوات تقوم جميعها بنقل البطولات الرياضية على الهواء مباشرة، وبالأخص مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر، وذلك من خلال الاستديو التحليلي الذي يقام قبل المباراة ويستضيف نخبه من نجوم كرة القدم المصرية السابقين للتعليق على أحداث المباراة،  هذا ويمكن استقبال قنوات أون تايم سبورت بأعلي إشارة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط التردد الخاص بها من الجدول التالي:-

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
On time sport 1 10853 أفقي 27500 5/6
On time sport 2 11861 رأسي 27500 5/6
أون تايم سبورت HD 12303 أفقي 27500 5/6

أهم المعلومات عن قنوات on time sport :-

  • تمتلك قنوات أون تايم سبورت استديوهات تحليلية للمباريات على أعلي مستوى، وتستعين بأشعر المعلقين للتعليق على المباريات من أبرزهم الإعلامي أيمن الكاشف وحاتم بطيشة،  وأحمد شوبير، ومن أشهر البرامج التي تقدمها برنامج ستاد مصر وملعب أون تايم .. إلخ.
  • من أهم المباريات العالمية التي تمكنت القناة من نقلها هي مباراة ذهاب وإياب كأس السوبر الأسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة عام 2017.
  • من أشهر المحللين للمباريات الكابتن طه إسماعيل والكابتن حازم إمام وعماد متعب ووليد صلاح الدين، وسمير عثمان وأيمن يونس.

وبصفة عامة فإن قنوات أون تايم سبورت on time sport يزداد دائماً البحث عنها مع بداية موسم الدوري المصري الجديد 2023/2024، والذي بدأ بالفعل اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن تكون منافسات الدوري المصري لهذا الموسم أكثر شراسة وهذا بلا شك فيه في صالح كرة القدم المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *