القوائم الكاملة.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد والمحافظات (مرفق الرابط) molsa.gov.iq مظلتي منصة

القوائم الكاملة.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد والمحافظات (مرفق الرابط) molsa.gov.iq مظلتي منصة

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الأربعاء الموافق  أيلول/ سبتمبر  2023 موعدًا للإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة في بغداد والمحافظات العراقية. حيث تنشر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت رابط الحصول على كشوف أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، وذلك بعد أن تم اكتمال الوجبة الخامسة بجميع المحافظات العراقية بل وجميع المخيمات للنازحين، وذلك وفقاً لما تم رصده من جانب فرق البحث الاجتماعي. ومن خلال هذه الصفحة تجدون الرابط المخصص من قبل وزارة العمل وهيئة الحماية الاجتماعية الذي يُمكنكم من خلاله معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

أوضحت هيئة الحماية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتليجرام، أنه سينعقد مؤتمرًا صحفياً كبيراُ يحضره السيد الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية، والأستاذ أحمد خلف الموسوي رئيس هيئة الحماية الاجتماعية والعديد من المسؤولين بوزارة الع8مل والشؤون الاجتماعية وبعض الإعلاميين. وذلك من أجل إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، والتي يكون عددها فوق الـ70 ألف مشمول براتب الحماية الاجتماعية لشهر أيلول الحالي.

ويترقب الجميع ونحن معهم أيضًا الإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد, البصرة, ذي قار, الأنبار, بابل, ميسان, نينوى, المثنى, كركوك, صلاح الدين, كربلاء المقدسة, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة صلاح الدين, الديوانية, السليمانية, القادسية, الرصافة الأولى والثانية والثالثة, دهوك, النجف الأشرف, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة الكرخ الأولى والثانية والثالثة, الموصل, اربيل, ديالي، وفي جميع المحافظات العراقية، ونضع أسفل المقال الآن رابط كشوف اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية لشهر أيلول/ سبتمبر 2023.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 منصة مظلتي

تجدر الإشارة، أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد أطلقت منذ فترة منصة مظلتي، والتي تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية لكافة الشعب العراقي، ومن أهم تلك الخدمات، الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 لشهر أيلول ، وهم الأسر المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 والوجبات الأخرى الماضية، حيث يستطيع أي أحد الاطلاع على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023. وذلك من خلال منصة مظلتي أو الدخول على رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الإنترنت.

يمكنكم الآن الدخول على (رابط موقع منصة مظلتي) لمعرفة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وتخصص وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط مباشر من أجل الدخول عليه لمعرفة اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، والتي ستكون عبارة عن قوائم تحتوي على جميع أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة ، والوجبات الأخرى.

يستطيع الجميع الآن الدخول على ( رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية )، ومعرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في بغداد والمحافظات العراقية.

ومن المتوقع أن يشهد موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومنصة مظلتي إقبال كبير جدا من قبل المواطنين الراغبين في معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، هذا سيكون بالتزامن مع إعلان وزارة العمل متمثلة في هيئة الحماية الاجتماعية عن قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية وجبة خامسة ، وقد يؤدي هذا الإقبال الكبير لحدوث بطئ في تلك المواقع، يرجى من الجميع إذا واجهته تلك المشكلة أن يعاود المحاولة بعد قليل.

قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 العراق

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أمس الأربعاء الموافق 20-9-2023 قوائم اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى. وأوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متمثلة في هيئة الحماية الاجتماعية، أنه سيتم نشر ملحق كامل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت وعلى موقع الوزارة أيضاً والذي يحتوي على اسماء جميع المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *