عروض العثيم اليوم تصل إلي 60% للمنظفات حتي 26سبتمبر

عروض العثيم اليوم تصل إلي 60% للمنظفات حتي 26سبتمبر

عروض العثيم الأسبوعية، تتميز عروض سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية بأسعارها التنافسية فهي تعتبر من أقل الأسعار في السوق مقارنة بالعروض الأخرى داخل المملكة العربية السعودية، مما يجذب العملاء ويجعلهم يعودون في كل مرة للاستفادة من هذه العروض الرائعة بالإضافة إلى ذلك، فإن العثيم يقدم خصومات إضافية على بعض المنتجات المحددة في العروض، مما يعزز فرصة الاستفادة الأكثر من العروض، إحدى مميزات عروض العثيم هو أنها مستمرة على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاستفادة منها في أي وقت يرونه مناسباً كما أنها تتجدد بشكل مستمر بمفارقة شهرية، مما يسمح للعملاء بتصفح العروض واختيار ما يناسبهم وتلبي احتياجاتهم.

عروض العثيم اليوم لمستلزمات النظافة المنزلية

تقوم إدارة التسويق بسلسلة العثيم بإصدار نشرة أسبوعية تحتوي على أحدث العروض والتخفيضات المقدمة في فروعها المنتشرة بجميع أنحاء المملكة، وتشمل هذه العروض كل شيء من المواد الغذائية إلى منتجات العناية بالجسم والملابس والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ وغيرها.

  1. صابون أريال مركز أزرق 5 كجم الآن بسعر 51.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 65.95 ريال سعودي.
  2. جل أريال للغسالات لافندر 1.8 لتر الآن بسعر 26.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 33.95 ريال سعودي.
  3. شامبو عباية تايد عطر الأصلي 2.5 لتر الآن بسعر 39.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 50.95 ريال سعودي.
  4. جل تايد للغسالات زهور 2.8 لتر الآن بسعر 39.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 50.95 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية

تمتاز عروض العثيم بتنوعها الكبير وتمتد معنا حتي 26 سبتمبر القادم بخصومات هائلة وتخفيضات تصل إلي 60% حيث تشمل مختلف الأقسام مثل البقالة، الملابس، الأجهزة الإلكترونية، الأدوات المنزلية، الأثاث، المستلزمات الرياضية، وغيرها من المنتجات تمتاز هذه العروض بأنها تشمل جميع احتياجات الأسرة مع وجود خدمة التسوق عبر الموقع الإلكتروني مما يجعل عملية التسوق أسهل وأكثر راحة .

  1. صابون بونكس 5 كجم الآن بسعر 40.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 50.95 ريال سعودي.
  2. صابون فيري بلس ليمون 1250 مللي الآن بسعر 16.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 24.95 ريال سعودي.
  3. مزيل بقع فانيش بياض ناصع 1.8 لتر + هدية الآن بسعر 28.95 ريال سعودي فقط للرابطة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 42.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *