ينمو كالمجنوون.. مكون ضعيه على الشامبو لتكثيف الشعر بطريقه جنونية الكل هيسألك عن السر

ينمو كالمجنوون.. مكون ضعيه على الشامبو لتكثيف الشعر بطريقه جنونية الكل هيسألك عن السر

يعتبر تطويل الشعر من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها من قل الفتيات طوال الوقت، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم مجموعة من الطرق الحيوية لزيادة طول الشعر بشكل طبيعي وسلس، ولذلك حرصنا على توفير مكون سحري لزيادة طول الشعر من خلال استخدامه على الشامبو بكل بساطة، فلقد حرصنا على أن نوفر لكم الطريقة الممتازة التي سوف تجعل الشعر يطول بشكل صحي بكل بساطة من خلال هذا المقال.

الأسبرين على الشامبو للشعر

يمكنك العمل على تطويل الشعر وتغذيته من خلال الشامبو، فهو يعتبر من طرق التطويل المجربة التي يمكنك أن تحصل على نتيجة رائعة، فالأسبرين يساعد بدوره في الحفاظ على الشعر من أي مشاكل.

طريقة استخدام الأسبرين على الشامبو

  • يمكنك أن تستخدم مجموعة من أقراص الأسبرين من أجل الحصول على أفضل وصفة.
  • فيتم وضع الأسبرين في الشامبو وتركه لمدة يومين على الأقل.
  • ومن ثم نستخدم الشعر لغسل الشعر، ومن ثم نكرر الوصفة بشكل دوري.

طريقة أخرى لاستخدام الأسبرين على الشعر

نطحن حبة من الأسبرين مع ملعقة من الملح معلقتين من الشامبو، ومن ثم نوزع الخليط على الشعر، ونعمل على غسل الشعر من خلال هذا الخليط، ومن ثم الحصول عل شعر رائع بسهولة.

أهم فوائد الأسبرين للشعر

هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي تخص الأسبرين للشعر وهي:

  • المساعدة في تطويل الشعر مع التخلص من تساقط الشعر.
  • العمل على تقوية بصيلات الشعر.
  • المساعدة في تنعيم وتغذية الشعر بكل بساطة.

الأفوكادو مع الموز

يمكنك عمل وصفة من الأفوكادو مع الموز، مع استخدام العسل ومن ثم نوزع الخليط على الشعر، ونترك الشعر لمدة ساعة، مع العمل على شطف الشعر ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع، ومن ثم الحصول على شعر صحي بسهولة.

زيت جوز الهند

يمكنك استخدام ملعقتين من زيت جوز الهند على الشعر ونترك الشعر طوال الليل ومن ثم نشطف الشعر، مع التكرار كل يوم، ومن ثم الحصول على أفضل طول للشعر، حيث أن زيت جوز الهند يعتبر مغذي بشكل كبير ويتم استخدامه للشعر بكل سهولة للحصول على نتيجة رائعة.

وصفة البيض والعسل الأبيض لتطويل الشعر

نحتاج إلى المكونات الآتية: صفار بيضة واحدة. ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض. ثلاث ملاعق من زيت الجوجوبا. نحتاج لعمل الخطوات التالية: نقوم في بداية الخطوات بمزج عسل النحل مع صفار البيض. بعد ذلك نقوم باضافة ماء الورد تدريجيا لنحصل على قوام متجانس. نطبق هذا المزيج السحري على الشعر لمدة ساعة ونص تقريبا. نغسل الشعر بعد مرور الوقت بالبلسم فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *