عروض العثيم تصل إلى 80% بيوم واحد أقوى الخصومات على جميع السلع

عروض العثيم تصل إلى 80% بيوم واحد أقوى الخصومات على جميع السلع

عروض العثيم السعودية لا تتوقف عن تقديم مجموعة متميزة من العروض بشكل دوري في شهر سبتمبر، حيث أنه يوجد مجموعة من التخفيضات القوية والتي تكون على كل أنواع الفواكه والخضروات والتي يتم بيعها بسعر التكلفة وتشمل هذه القسم البهارات وقسم المنتجات والمخبوزات بالاضافة إلى قسم الأجبان واللحوم والدواجن وغيرها من المنتجات الأخرى التي تكون في غاية التميز، لذلك لابد من المواطنين أن يسارعوا في الحصول على هذه العروض قبل أن تنتهي وتنفذ من جميع فروع أسواق العثيم.

عروض العثيم السعودية اليوم على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60%

تخفيضات العثيم الأخيرة

هذه التخفيضات تشمل مجموعة من العروض المميزة في مستلزمات المطبح، حيث انه يوجد ترمس بسعة حوالي 3 لتر بسعر 69 ريال سعودي كما يوجد عروض على غلاية ماء بسعة واحد ونصف لتر، وصل سعرها إلى 30 ريال سعودي أما بالنسبة الخلاط كليك ون بسعة واحد ونصف لتر وصل سعره إلى 65 ريال سعودي، وغيرها من التخفيضات التي تكون على كل أسعار اللحوم سواء لحم الخروف البربري بالعظم أو لحوم التيس بالعظم والكيلو الواحد وصل إلى 48 ريال للكيلو لكل المواطنين الذين يحصلون على هذه العروض من جميع فروع أسواق العثيم، ومن المعروف أن أسواق العثيم تعمل بشكل دائم على تقديم مجموعة من العروض المميزة في كل الأيام ولكن يوجد يوم الأثنين عروض مميزة بشكل أكبر وهذا اليوم يسمى يوم الطازج حيث توجد تخفيضات على كافة المنتجات.

  • تخفيض 12% على ابل أيفون 14 برو ماكس سعة 256 جيجا بايت بنفسجي غامق 5‎G ابل ايه 16 بايونيك دقة وضوح الكاميرا: ‎الخلفية 48 + 12 + 12 ميجا بيكسل، الأمامية، 12 ميجا بيكسل‎، مميزات الكاميرا الخاصة: ثبات صورة بصري مزدوج ‎2‎X فاصل زمني للوضع الليلي ، تقريب بصري، بسعر 4,999 ريال سعودي بدلا من 5,699 ريال سعودي.

عروض العثيم السعودية

واحدة من أهم مميزات عروض العثيم هي جودة المنتجات المعروضة وتوافرها بكميات كبيرة، مما يضمن للمستهلكين الحصول على المواد الغذائية طازجة وعالية الجودة. كما توفر العروض تشكيلة واسعة من المنتجات العالمية والعربية، لتلبية احتياجات جميع العملاء المختلفة.

من ضمن أقوى عروض العثيم المميزة وتلتي تقدمها لكل عملائها الكرام طوال فترة العرض هي:

  • عروض العثيم الأسبوعية على تايد مسحوق بودر أوتوماتيك بوزن 7 كيلو جرام بكل أنواع وصل سعره إلى 352 ريال سعودي.
  • كما يوجد أريال مسحوق بودر أوتوماتيك بوزن 6.5 كيلو جرام بكل أنواع وصل سعره إلى 379.5 ريال سعودي.
  • عروض على يوينكس مسحوق بودر أوتوماتيك بوزن أربعه ونص كيلو جرام يكل أنواعها بسعر 209.5 ريال سعودي.
  • أريال جل بكل أنواعه بوزن 2 لتر وصل سعره في العروض إلى 169 ريال سعودي.
  • هاتف ذكي من هواوي Y9a بذاكرة 128 جيجابايت، السعر بعد الخصم 1,299 ريال بدلاً من 1,699 ريال سعودي.

خصومات العثيم

تقدم عروض العثيم العديد من الفوائد للعملاء، فبالإضافة إلى التوفير الكبير الذي يمكن إحداثه بسبب خصومات الأسعار، فإن الزبائن يمكنهم أيضا الاستفادة من المزايا الإضافية مثل العروض الترويجية على بطاقات الهدايا أو الحصول على نقاط مكافأة عند الشراء كما تقدم العروض فرصة للاكتشاف وتجربة منتجات جديدة وشراء منتجات بجودة عالية بأسعار أقل.

  • لابتوب من لينوفو IdeaPad 3 بمعالج انتل كور i3، السعر بعد الخصم 2,499 ريال بدلاً من 3,499 ريال سعودي.
  • عروض وخصومات العثيم خلاط كهربائي من براون 1000 واط، السعر بعد الخصم 199 ريال بدلاً من 299 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية من دايسون، السعر بعد الخصم 3,999 ريال بدلاً من 5,999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *