سحر الطبيعة.. أقوي ماسك هندي لتطويل الشعر وزيادة النعومة واللمعان.. السر فى الحلبة

سحر الطبيعة.. أقوي ماسك هندي لتطويل الشعر وزيادة النعومة واللمعان.. السر فى الحلبة

أن نتائج المسكات الهندية لتطويل الشعر وتكثيفه وزيادة النعومة والحيوية لا يوجد عليها أي اختلاف، ومن خلال تلك الاحصائيات التى تؤكد مدي فاعلية الحلبة فى زيادة طول الشعر، نوفر لكم اقوي ماسك حلبة لتطويل الشعر بسرعة فى البيت، هذا الماسك عبارة عن مكونات طبيعية 100% خالية من اى اضافات كيماوية، ويمكنكم اتباع هذا الماسك لمدة شهرين وسوف تنبهرين بالنتائج، حيث إنه واحد من اقوي ماسكات العناية بالشعر وزيادة قوة وطول ولمعان الشعر، كما أن الحلبة وهى المكون الأساسي فى هذا الماسك تحتوي على العناصر الغذائية المفيدة للشعر.

اقوي ماسك هندي لتطويل الشعر

فى منزلك مكونات بسيطة ولكن لها مفعول سحري، فقط احضري تلك المكونات التى نوضحها لك فى تلك الفقرة وسوف تحصلين على شعر غاية فى النعومة والصحة والحيوية

  • معلقتين من الحلبة فى كوب ماء مغلي لمدة 24 ساعة منقوعة.
  • يضاف 4 معالق من زيت الجوجوبة أو زيت جوز الهند.
  • يضرب الخليط جيداً فى الخلاط لحين الحصول على قوام الماسك المناسب.
  • تفرد على الشعر مرتين إلى ثلاثة مرات أسبوعياً وتظهر نتائج الماسك بعد شهرين بحد أقصي.

هل يتم استخدام ماسك تطويل الشعر يومياً؟

لا، وبشكل عام يفضل استخدام الماسك بحد أقصي مرتين أسبوعياً.

كم عدد مرات غسل الشعر فى فصل الصيف وفصل الشتاء؟

ف فصل الصيف يفصل غسل الشعر 3 مرات أسبوعياً، أما فى فصل الشتاء يكفى غسل الشعر مرتين فقط، علما بأن تكرار عدد مرات غسل الشعر يجعل الشعر يفقد الزيوت الطبيعية ويصبح جاف.

ما هى افضل أداة لتمشيط الشعر؟

الفرشاة الخشبية، هى الاختيار الافضل عند تمشيط الشعر، ويتم استخدام نوع جيد من الفرشاة للحصول على شعر صحي خالى من الشحنات الكهربائية لا يعاني من الهيشان والتشابك.

افضل طريقة لترطيب الشعر؟

أن أفضل طريقة لترطيب الشعر هى استخدام البلسم المخصص لشعرك، لذلك احرصي على اختيار النوع المناسب لشعرك من أجل الحصول على الترطيب المثالي والحيوية لشعرك.

هل استخدام غطاء الشعر القطن افضل من الستان؟

لا، أن استخدام الغطاء المصنوع من الستان افضل للشعر من المصنوع من القطن، وذلك عكس توقعات العديد من الفتيات، حيث إن خامة الستان لا تولد شحنات فى الشعر.

افضل الخامات المستخدمة لغطاء الشعر عند النوم

بشكل عام يتزايد هيشان وتشابك الشعر عند النوم، وذلك نتيجة الحركة المستمرة والتقلب المستمر عند النوم، إلا أن قيامك باستخدام غطاء وسادة مصنوع من الستان من أفضل الحلول التي تقلل الهيشان والتشابك، والذي ينتج عن استخدام الغطاء المصنوع من القطن، ويمكنك استخدام الغطاء لو ارتداء بونية شعر كبير من الستان.

هل يتم استخدام نفس المنتجات لشعر الأطفال

لا، تجنبي استخدام منتجات الشعر الخاصة بك لأطفالك الصغار سوا كانوا بنات أو أولاد، حيث إن تلك التركبية المميزة لشعرهن تختلف عن تركيبة شعر الكبار، بالإضافة إلي أن المواد المستخدمة لشعر الكبار يوجد بها بعض المواد الغير مناسبة نهائيا لشعر الأطفال الصغار، لذلك احرصي على استخدام منتجات الشعر المناسبة للاطفال على حدي.

افضل توقيت لاستخدام ماسكات الشعر

على مدار الأسبوع يفضل أن يتم استخدام الماسك مرتين فقط بحد أقصى، وذلك ضمن روتين العناية بالشعر الذي تتبعينة بشكل دوري، ويفضل بشكل عام غسل الشعر مرتين فى الاسبوع للشعر الدهني وثلاثة مرات فقط للشعر الجاف، من أجل استمرار بقا الزيوت الطبيعية فى شعرك من أجل استمرار نموه بالطريقة الصحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *