هيوصل للركب.. كريم من الصيدلية لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ لن يتوقف عن النمو

هيوصل للركب.. كريم من الصيدلية لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ لن يتوقف عن النمو

كريم من الصيدلية لتطويل الشعر بسرعه هناك العديد من الطرق التي تستخدم في تطويل الشعر وزيادة كثافته، تختلف الطرق باختلاف الأشخاص، يستخدم البعض الوصفات الطبيعية، ويستخدم البعض الزيوت، ويستخدم البعض الآخر بعض الكريمات التي تباع في الصيدليات وتعمل على إطالة الشعر وزيادة كثافته ولمعانه، وإطالة الشعر من الأمور التي تحلم بها كل سيدة، ويختلف كل شعر عن غيره على حسب قوة الجسم والظروف البيئية المحيطة به، لأن هذه الأشياء تؤثر على الشعر وتجعله ضعيف ليس لديه قدرة على الإطالة، لذلك يجب عليك اختيار الكريم المناسب لشعرك الذي يعطي شعرك مايحتاج إليه ويساعده على الإطالة.

كريم من الصيدلية لتطويل الشعر بسرعه

هناك العديد من أنواع كريمات إطالة الشعر التي تعطي الشعر القوة واللمعان وتساعده على الإطالة، تحتار السيدات في معرفة الكريم المناسب لشعرها، لذلك نذكر لكم بعض أنواع الكريمات التي تعمل على إطالة الشعر من خلال التالي:

كريم ديفي Devi

كريم من أشهر كريمات الشعر التي تفيد الشعر بشكل كبير للغاية، يحتوي هذا الكريم على مادة البروتين التي تساعد على إطالة الشعر وزيادة نموه، كما يعمل الكريم على زيادة تنعيم الشعر وتسهيل عملية التصفيف اليومية وكل ذلك بفضل كمية البروتين الموجودة به، وهذا الكريم متوفر في الصيدليات بسعر مناسب، كما أنه من الممكن استخدامه في فك تشابك الشعر.

كريم بيوبوينت مارو

يعمل هذا الكريم على زيادة نمو الشعر واطالته، كما يعالج هيشان الشعر وتساقطه وغيرها من المشاكل الأخرى التي يعاني منها الشعر، وأشاد بهذا الكريم العديد من السيدات اللاتي استخدموا هذا الكريم وذكروا أنه يزيد من صلابة الشعر وقوته ويعالج التساقط والهيشان والتقصف، الكريم متوافر في الصيدليات.

كريم بالمرز بجوز الهند

شركة بالمرز من أشهر شركات مستحضرات التجميل، وهذا الكريم يعد من أفضل كريم الشعر وذلك لأنه يحتوي على العديد من العناصر المفيدة للشعر مثل: فيتامين هاء، واللانونين وزيت جوز الهند، وكل هذه العناصر المذكورة تعمل على إطالة الشعر وتعمل على تقوية الجذور وتزيد من تكثيفه، هذا الكريم متوافر في الصيدليات وهو مناسب للشعر العادي والجاف ولا يصلح للشعر الدهني.

كريم بانثينول لتطويل الشعر

يعد كريم بانثينول من الكريمات الفعالة في تطويل الشعر في مدة قليلة. كل ما تحتاج عمله هو خلط ملعقة كبيرة من كريم بانثينول بثلاث ملاعق من زيت الصبار مع ملعقتين من زيت الخروع. بعد ذلك يمكننا تطبيق هذه الخلطة على الشعر بشكل يومي وبانتظام. من الأفضل عمل تدليك كامل لفروة الرأس من البداية إلى النهاية. كما يفضل تطبيق الخلطة أيضا على جذور الشعر وأطرافه عند الانتظام على هذه الخلطه لمدة أسبوع سوف تلاحظ النتائج. كما أنه من الأفضل الاعتماد عليه لمده شهر كامل حتى تلاحظين نتيجة مدهشة ومختلفة تماما عن السابق

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *