بوتكس طبيعي للبشرة لإزالة التجاعيد في الجبهة وتحت العين والرقبة وحول الفم هتصغري 20 سنة

بوتكس طبيعي للبشرة لإزالة التجاعيد في الجبهة وتحت العين والرقبة وحول الفم هتصغري 20 سنة

وصفة مبهرة فعلا تحمل الجمال الطبيعى بمكونات بسيطة في متناول الجميع لبشرة نظرة متوهجة بدون تجاعيد في وقت قياسي جدا، اخواتي اول مكون نحتاجه في الوصفة هو عبارة عن مكون متوفر في كل البيوت ولكن للأسف معظمنا يتخلص منه إلا وهو قشور البيض نعم قشور البيض مكون ممتاز جدا لتغذية البشرة فهو غني جدا بالأملاح المعدنية التي تعطي تغذية كاملة لطبقات الجلد مما يجعلها أقل عرضة للتجاعيد وكذلك للتصبغ بالنسبة إلى قشور البيض يا حبذا لو تتوفر القشور البيضاء او كما نسميها في دول المغرب العربي بالبيض البلدي، هذه هي التسمية لأنها تعتبر أكثر فائدة.

الخطوة الأولى للتخلص من التجاعيد

اذا اول خطوة نقوم بها نأخذ قشور البيض ثم نقوم بتجفيفها من الأحسن في اشعة الشمس او نقوم بتعريضها لدرجة حرارة متوسطة حتى تصبح جافة تماماً من ثم نقوم بطحنها في المطحنة الكهربائية لغاية حتي أن تصبح ناعمة جدا وبعدها نقوم بغربلتها حتى تصبح ناعمة جدا تماما مثل الطحين.


اما بالنسبة الى المكون الثاني هو مكون قديم الأزل في الإستعمال قديم جداً ولكن يعتبر رقم واحد في علاج التجاعيد قديما الا وهو الطين الأخضر بطبيعة الحال الطين الاخضر تجدونه عند العطارين او بائعي الاعشاب ولكن للملاحظة الطين الاخضر يتوفر عبارة عن حجارة.
بامكانكم طحنها في البيت او يتوفر في كيس مكتوب عليه غسول الطين الاخضر أيضاً موجود الطين الاحمر والطين الابيض والطين الأخضر، ولكن حسب تجربتي الشخصية اعتبر الطين الاخضر هو احسن انواع الطين.

طريقة تحضير الوصفة

نحاول اولا ان نخلط المكونات الجافة اما بالنسبة الى المكون الثالث يبقى اختياري اذا كانت البشرة جافة او شديدة الجفاف بامكانكم ان تضيفوا اي زيت متوفر لديكم هنا سأضيف زيت الفيتامين E أو زيت الفيتامين H لكن اذا لم يتوفر بامكانكم ان تستعملوا زيت الزيتون زيت اللوز الحلو أي زيت متوفر وهذه الخطوة بغرض الترطيب فقط ملعقة واحدة وبالنسبة إلى آخر مكون هو ماء الورد ماء الورد غني عن التعريف قابض للمسام الواسعة يشد البشرة يحافظ على شبابها يعطيها التوهج والنضارة مع تنظيف للمسام بماء الورد فهو بدون شهادة رائع جدا نقوم بإضافة كميات متتالية إلى أن نحصل علي مانريده من القوام المناسب.

طريقة استعمال وصفة شد التجاعيد

بالنسبة الى استعمال هذه الوصفة اولا لابد ان تكون البشرة نظيفة ننظف البشرة جيدا تبليلها بالماء الدافئ أو نأخذ فوطة مبللة بالماء الدافئ نضعها على البشرة لفتح المسام وبعدها نأخذ هذه الخلطة نطبقها على البشرة ثم نحاول أن نقوم بعمل مساج خفيف بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية ومن ثم نترك الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة لغاية ما نلاحظ ظهور بعض الشقوق و يصبح الوجه مشدود نحاول عدم الضحك والكلام هذا الماسك يمكن استعماله مرتين في الاسبوع كحد اقصى او مرة واحدة في الأسبوع صالح لكل أنواع البشرة.

البوتكس هو اختصار لـ توكسين البوتولينوم، وهو عبارة عن مادة سامة تنتجها بعض أنواع البكتيريا وتعرف بالبكتيريا البوتولينوم. يُستخدم البوتكس في الطب على نطاق واسع لأغراض طبية و تجميلية عند استخدامه لأغراض تجميلية، يحقن البوتكس في العضلات لتخفيف التجاعيد و الخطوط الدقيقة في الوجه وذلك عن طريق تقليل تقلصات العضلات، يتمتع البوتكس بشهرة كبيرة في مجال التجميل لقدرته على تحسين مظهر الجلد وتقليل ظهور التجاعيد و الخطوط العريضة، وعادة ما يستخدم في مناطق مثل الجبهة ومنطقة حول العينين والجزء العلوي من الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *