عروض العثيم اليوم للإلكترونيات تصل إلي 50% بجميع فروع العثيم

عروض العثيم اليوم للإلكترونيات تصل إلي 50% بجميع فروع العثيم

عروض العثيم اليوم للإلكترونيات من بين العروض المميزة التي يقدمها سلسلة متاجر العثيم الكبرى في المملكة العربية السعودية وتشتهر العروض بتنوعها وتميزها فيما يتعلق بالمنتجات الإلكترونية المتاحة وإضافة إلى ذلك تتميز بتقديم أحدث التقنيات وأفضل العروض السعرية للعملاء وتقدم العروض الإلكترونية في العثيم مجموعة واسعة من المنتجات بدءًا من الأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وصولاً إلى أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الذكية والأجهزة الكمبيوتر والألعاب الإلكترونية والكاميرات والمزيد ويسعى دائما فريق عروض العثيم للإلكترونيات لتلبية احتياجات جميع العملاء وتوفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية.

عروض العثيم اليوم للإلكترونيات

عروض العثيم الأسبوعية تتميز بأنها توفر تجربة تسوق مريحة للعملاء من خلال فروعها الكبيرة ومتنوعة التي تنتشر في أنحاء المملكة وتسهل على العملاء الوصول إلى منتجات العثيم بسهولة كما توفر أيضًا خيارات مرنة للدفع مثل الدفع النقدي والبطاقات المصرفية والدفع عبر الإنترنت وذلك إن كنت تفضل التسوق عبر الموقع الإلكتروني فسوف تتسوق بسهولة ويسر.

  1. ساعة ذكية ريفر سونج لأول مرة بالعثيم بسعر 145 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة.
  2. جوال سامسونج أيه 04 أي سعة تخزينية داخلية 32 جيجا بايت وسرعة رام 3 جيجيا بايت مع وجود كايمرا بقوة 13 ميجا بيكسل من الجيل الرابع الآن بسعر 325 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة.
  3. جوال هاي سينس أي 50 سعة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت وسرعة رام 4 جيجيا بايت مع وجود كايمرا بقوة 13 ميجا بيكسل من الجيل الرابع الآن بسعر 425 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة.
  4. جوال هونر أكس 6 سعة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت وسرعة رام 4 جيجيا بايت مع وجود كايمرا بقوة 50 ميجا بيكسل من الجيل الرابع الآن بسعر 445 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة.

عروض العثيم الأسبوعية للأجهزة المنزلية

  1. مكنسة كولين برميل الآن بسعر 149 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 199 ريال سعودي.
  2. كليك أون مكنسة كهربائية 1800 واط الآن بسعر 190 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 269 ريال سعودي.
  3. مكواة براون بخار أس أي 1009 الآن بسعر 139 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 189 ريال سعودي.
  4. مكواة بانيكس جاف الآن بسعر 30 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 55 ريال سعودي.
  5. مكواة بانيكس بخار بدون سلك الآن بسعر 85 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 141.95 ريال سعودي.

عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم

عروض العثيم الأسبوعية حتي 3 أكتوبر القادم في جميع فروع سلسلة العثيم الغذائية ويتم تحديث قسم الإلكترونيات بشكل دوري لتوفير أحدث المنتجات والتكنولوجيا الحديثة حيث يمكن للعملاء العثيم الاطلاع على العروض عبر مواقعها الإلكترونية أو الحصول عليها من خلال زيارة إحدى فروع العثيم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

  1. قلايه هوائية فيف هوم مع حامل مجاني 2.8 لتر الآن بسعر 149 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 235 ريال سعودي.
  2. غلاية ماء سوبر باي واي فاي 1.7 لتر الآن بسعر 159 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 190 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم من 4أكتوبر حتي 10أكتوبر

عروض العثيم للمواد الغير غذائية تشمل مجموعة واسعة من الأدوات الكهربائية حيث يمكن للعملاء شراء أجهزة منزلية مثل الثلاجات والغسالات وأفران الطهي بأسعار مخفضة وجودة عالية يعد العثيم من أهم الجهات التي تعمل في هذا المجال حيث يتعاون مع عدة شركات معروفة في صناعة التكنولوجيا المنزلية لتقديم أحدث المنتجات إلى العملاء بأسعار تنافسية.

  1. قلاية هوائية فيفهوم مع حامل مجاني 2.8 لتر الآن بسعر 159 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 235 ريال سعودي.
  2. مكواة بانيكس بخار بدون سلك 2400 واط الآن بسعر 89 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 141.95 ريال سعودي.

خصومات العثيم تصل إلي 60% للمستلزمات المنزلية

عروض العثيم اليوم، الآن يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الأدوات الكهربائية في عروض العثيم لكل ما يحتاجه جميع أفراد الأسرة مثل الخلاطات والفرامات والعصارات وغيرها من المستلزمات الضرورية وتتيح لك هذه الأدوات القيام بالعديد من المهام المختلفة في المطبخ بكل سهولة ويسر ويمكنك الحصول علي جميع العروض عن طريق التسوق عبر الموقع الإلكتروني.

  1. بطانية راشيل كاسيل بونيتا 220*240 سم الآن بسعر 124 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 179.95 ريال سعودي.
  2. بطانية سالي أو لونا 220*160 سم الآن بسعر 74.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 99 ريال سعودي.
  3. ترمس باصرة 3 لتر الآن بسعر 69 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 105 ريال سعودي.
  4. ترمس ديفا 2 حبة *1 لتر الآن بسعر 69 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 119 ريال سعودي.
  5. ترمس لوكن لوك سيمبل 2.2 لتر الآن بسعر 79 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 99 ريال سعودي.
  6. طقم كاسات مياه دوره وسط 6 حبات الآن بسعر 9.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 16.95 ريال سعودي.
  7. طقم أدوات مطبخ 13 قطعة الآن بسعر 29.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 49 ريال سعودي.
  8. طقم سكاكين بنجين 3 قطع الآن بسعر 29.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 39.95 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم تصل إلي 60%

عروض العثيم الأسبوعية، تعمل سلسلة العثيم التجارية أيضًا على توفير عروض للأجهزة المنزلية والإلكترونيات مثل التليفزيونات والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الترفيه المنزلية وبفضل تعاونها مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات يتم تقديم منتجات ذات جودة عالية و تكنولوجيا متطورة في عروض العثيم التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء.

  1. غلاية ماء هومر زجاج الآن بسعر 49 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 59 ريال سعودي.
  2. غلاية ماء هومر استيل الآن بسعر 45 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 55 ريال سعودي.
  3. غلاية ماء كوولين استيل 3 لتر الآن بسعر 59 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 69 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية إلي 17 أكتوبر

من المهم أن نشير إلى أن سلسلة العثيم تتميز بخدماتها الاستثنائية وسهولة التسوق فهي تقدم ترتيبًا منظمًا للمنتجات في متاجرها مما يجعل من السهل على الزبائن العثور على المنتجات التي يحتاجون إليها كما توفر أيضًا خدمة التوصيل للمنزل مما يسهل على العملاء الحصول على المنتجات التي يرغبون في شرائها بكل سهولة ويسر وفي حالة الرغبة في التسوق من منزلك يمكنك الآن تجربة تسوق سهلة ومريحة من خلال زيارتك إلي الموقع الإلكتروني وتصفح المجلة الإلكترونية الخاصة بعروض العثيم وقم بطلب جميع أغراضك وسوف تحصل عليها بالتوصيل إلي منزلك مباشرة أنت وجميع أفراد أسرتك سواء من المواد الغذائية أو غير الغذائية.

  1. صابون صحون جف مضاد للرائحة 750 مللي الآن بسعر 9.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 15.50 ريال سعودي.
  2. منظف مطبخ جف كريم 750- مللي الآن بسعر 13.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 26.95 ريال سعودي.
  3. مطهر أرضيات ركس بخور / صنوبر 3 لتر الآن بسعر 10.95 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة ولفترة محدودة بدلا من 15.50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *