حجز المواعيد في المرفق العدلي الكترونيا بالخطوات من خلال الموقع الرسمي

حجز المواعيد في المرفق العدلي الكترونيا بالخطوات من خلال الموقع الرسمي

حجز المواعيد في المرفق العدلي من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية ومن أهمها. التحقق من صك حكم الكترونيا بالخطوات والشروط الصحيحة من منصة ناجز. كما تم الإعلان أيضا عن خدمة الأهلي للدفع الإلكتروني الجديدة بدون رسوم شهرية وبدون رسوم تأسيس. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع المتطلبات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز.

حجز المواعيد في المرفق العدلي

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة حجز المواعيد في المرفق العدلي. والتي تتيح لجميع المستفيدين من حجز موعد في للحضور في المرافق العدلية. في حال كان المرفق العدلي يتطلب وجود موعد مسبق للحضور ألية لأجراء خدمة غير متوفرة ضمن الخدمات الإلكترونية في ناجز للأفراد.

شروط حجز موعد

كما تم الإعلان أيضا عن شروط حجو المواعيد الكترونيا والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وجود حساب في النفاذ الوطني الموحد.
  • لابد أن تكون الخدمة لا يمكن تنفيذها الكترونيا.

خطوات حجز موعد في المرفق العدلي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية حجز المواعيد في المرفق العدلي الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار باقة المواعيد.
  4. اختيار حجز موعد ثم اختيار تقديم طلب جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *