خطوات الحصول على القرض العقاري من صندوق التنمية العقاري redf.gov.sa

خطوات الحصول على القرض العقاري من صندوق التنمية العقاري redf.gov.sa

خطوات الحصول على القرض العقاري كشف الصندوق العقاري عن الخطوات اللازمة، للحصول على القرض السكني للمستفيدين من بنك التنمية العقارية وتم نشر آليات، عمل خدمتي عجلها واعرف دورك للحصول على قروض البنك العقاري بسهولة، ويسر دون عناء البحث عن موعد نزول القرض، أو كيفية الحصول عليه يمكن الدخول الآن على موقع الصندوق العقاري ومعرفة، كافة التفاصيل الخاصة بالقرض العقاري.

آلية الحصول على القرض العقاري من صندوق التنمية العقارية

نشر الصندوق العقاري مساء اليوم تفاصيل وآلية الحصول على القرض  السكني عن طريق، زيارة الموقع الالكتروني للصندوق العقاري، والقيام بثلاث خطوات وهي كالتالي:

  1. أولا يقوم المستخدم بتحديث البيانات في صندوق التنمية العقاري.
  2. ثانيا يقوم بإستلام رسالة نصية على الجوال من الصندوق العقاري بها رقم المستفيد.
  3. ثالثا يقوم المواطن المستفيد بحجز موعد من خلال الموقع الالكتروني، أو يمكن التواصل مع مركز الاتصال الموحد للصندوق للإطلاع على المستندات اللازمةوتقديمها.

تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية للحصول على القرض العقاري

كان الصندوق العقاري قد أطلق مؤخرًا عدد من الخدمات الهامة والتي تفيد مستفيدي التمويل العقاري المدعوم وهما خدمة عجلها التي يمكن خلالها تعجيل حصول المستفيدين على القروض العقارية وخدمة اعرف دورك والتي يمكن خلالها معرفة أدورا المستفيدين من هم على قوائم الانتظار الخاصة بالصندوق العقاري.

كيفية الحصول على القرض العقاري
كيفية الحصول على القرض العقاري
مزايا القرض العقاري
مزايا القرض العقاري
خيارات برنامج القرض العقاري
خيارات برنامج القرض العقاري

 

وقد لفت الصندوق العقاري الانتباه إلى أن هذه الخدمات، لا تخص من صدرت أسماؤهم من قبل، بل المنتظرين على قوائم الصندوق فقط ويمكن الدخول، إلى موقع صندوق التنمية العقاري فور تدشين خدمة معرفة كيفية الحصول على القرض السكني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *