تخفيضات العثيم الأسبوعية إلي 3 أكتوبر تصل إلي 60% في جميع الفروع بالمملكة

تخفيضات العثيم الأسبوعية إلي 3 أكتوبر تصل إلي 60% في جميع الفروع بالمملكة

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة عبد الله العثيم التجارية تعتبر من رواد قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية أيضا علي مستوي المملكة العربية السعودية بل وأيضا علي مستوي الوطن العربي حيث ذكر سابقا في تقرير قد أعدته مجلة فوربس الأمريكية في عام 2016 ميلاديا حين تم عمل بحث واستقصاء عن الأفضل في هذا في المجال وقد صنفت سلسلة العثيم الغذائية أنها من أفضل مائة بالمملكة ومن أفضل مائتين في الوطن العربي حيث أنها توسعت في الانتشار أيضا حين فتحت سلسلة فروعها بجمهورية مصر العربية ومع بداية العام الحالي وصل عدد فروعها في المملكة إلي ما يزيد عن مائتين وخمسون فرعا ووصل عدد فروعها بمص إلي ما يزيد عن ثلاثون فرعا.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض العثيم الأسبوعية هي واحدة من العروض المفضلة دائما إلي جميع أفراد الأسرة بالمملكة حيث ينتظرها الجميع نظرا لما تقدمه من أفضل وأقوي العروض والتخفيضات علي جميع المستلزمات والمنتجات الضرورية لهم والأفضل دائما من حيث الجودة العالية والسعر المناسب للعمل علي توفير المال لشراء مستلزمات أخري جديدة.

  1. قدر ضغط ترست سعة 9 لتر الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 95 ريال سعودي بدلا من 139 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. قدر ضغط ترست سعة 11 لتر الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 105 ريال سعودي بدلا من 154 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. مقلاة رويال فورد عميقة مقاس 26 سم الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 29 ريال سعودي بدلا من 43 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. مقلاة رويال فورد عميقة مقاس 30 سم الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 39 ريال سعودي بدلا من 48 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات العثيم اليوم للأواني المنزلية

  1. قدر هوم أواي بغطاء مقاس 28 سم الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 68 ريال سعودي بدلا من 89 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. قدر هو أواي بغطاء مقاس 30 سم الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 72 ريال سعودي بدلا من 95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. طقم قدور برايت هوم رخام 10 قطع الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 180 ريال سعودي بدلا من 289 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. قدر ضغط باصرة 15 لتر الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 120 ريال سعودي بدلا من 175 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  5. طقم قدور رويال فورد جرانيت 8 قطع الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 129 ريال سعودي بدلا من 184 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *