تقديم وظائف المباحث العامة بمسميات وظيفية متنوعة 1445

تقديم وظائف المباحث العامة بمسميات وظيفية متنوعة 1445

وظائف المباحث العامة، أعلنت أكاديمية المباحث العامة برئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية، عن بداية فتح باب القبول والتسجيل في عدد من الوظائف العسكرية الخالية، علي أن يتم التقديم في الوظائف لفئة (الرجال) فقط، ويتم العمل بنظام التعيين في جميع مناطق المملكة، ويتطلب ضرورة توافر عدد من الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في كل متقدم حتي يتم قبول الطلب، ويتم التقديم بتخصصات متنوعة، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف المباحث العامة.

تخصصات وظائف المباحث العامة

المباحث العامة قد قامت بتحديد عدد هائل من التخصصات المطلوبة من خلال رتبة عريف، والمؤهل المطلوب للتقديم دبلوم، في التخصصات التالية (تمريض، مختبرات طبية، تخصص تقنية المساحة، فني سمكرة ودهان، فني لحام، فني نجارة، تغذية، سلامة الأغذية، وكذلك تخصص أنظمة سلامة صحية، وتقنية الإنشاءات المدنية والمعمارية، فني عمل تمديدات صحية، فني عمل مطابع).

كما تشمل الوظائف تخصصات أخري مطلوبة منها (جرافيكس ووسائط متعددة، الذكاء الاصطناعي، برمجة حاسب آلي شبكات حاسب آلي، قسم حاسب آلي، أمن سيبراني، تخصص دعم فني، تحليل البيانات، تخصص تقنية الاتصالات، علم البيانات، وإدارة البيانات، دبلوم هندسة، تخصص نظم الطائرات بدون طيار اتصالات، تخصص تقنية الإلكترونيات وتخصص أنظمة التحكم).

وتخصصات أخري مثل (سياحة وفندقه، تقنية القِوَى الكهربائية الفنية للآلات الكهربائية، تخصص التقنية للميكانيكية، إدارة مستودعات، تقنية التبريد والتكييف، وتقنية للحركات والمركبات، وتخصص عمل تقنية الكهرباء وإلكترونيات المركبات تقنية الصيانة الميكانيكية، إدارة الموارد البشرية، وإدارة أعمال و وإدارة مكتبية، عمل السكرتارية التنفيذية، تخصص عمل بالإدارة المالية والأعمال البنكية، المحاسبة، إدارة الفعاليات، أقسام اللغات والترجمة).

شروط التقديم في الوظائف الشاغرة

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ.
  • يجب أن يتمتع كل متقدم بحسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة بأي جريمة تخل بالشرف والأمانة وألا يكون مطرودًا بإحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
  • أن لا يكون المتقدم يعمل موظفًا في أي جهة حكومي.
  • أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا ولا يزيد عن 30 عامًا.
  • أن لا يقل تقدير كل متقدم من حملة درجة الدبلوم وكذلك شهادة الثانوية العامة عن تقدير جيد.
  • يشترط أن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم، ويتناسب مع الوزن.
  • اجتياز كافة إجراءات القبول والمقابلة الشخصية التي تجري لكل متقدم.

رابط التقديم بوظائف المباحث العامة السعودية

يتم التقديم في الوظائف الخالية من خلال الدخول علي منصة أبشر توظيف، علي أن يتم اختيار التخصص الوظيفي المناسب لكل مستفيد، ثم تسجيل جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *