طريقة عمل مزيل عرق طبيعي مبيض وفعال وآمن 100% وودعي الاحراج والرائحة الكريهة

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي مبيض وفعال وآمن 100% وودعي الاحراج والرائحة الكريهة

مع تزايد الوعي بالمكونات الكيميائية الضارة التي توجد في المنتجات التجميلية التقليدية، يتجه الكثيرون نحو استخدام المنتجات الطبيعية، ومن بين هذه المنتجات، يأتي مزيل العرق الطبيعي كبديل صحي وفعال لمزيلات العرق التجارية، لذلك سنخبركِ اليوم طريقة عمل مزيل عرق طبيعي فعال وآمن وانسي الإحراج ورائحة العرق.

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي

طريقة تحضير مزيل العرق الطبيعي تعتمد على استخدام مكونات طبيعية تتوفر بسهولة في المنزل، حيث يساعد في التحكم في رائحة العرق دون استخدام المواد الكيميائية الضارة مثل الألمونيوم والبارابين والفثالات.

مزيل عرق طبيعي يدوم لاكثر من 24 ساعة ويفتح الابطين

  • 1/4 كوب من ماء الورد.
  • 1/4 كوب من خل التفاح.
  • 1/4 كوب من عصير الليمون الطازج.
  • 1/4 كوب من جل الصبار.

المكونات

  • في وعاء صغير، قومي بمزج جميع المكونات السابقة، واستخدمي ملعقة أو مضرب صغير لضمان خلطها جيدًا حتى تتجانس.
  • قومي بوضع المزيل الطبيعي في زجاجة صغيرة محكمة الإغلاق، يمكنك استخدام زجاجة فارغة من منتجات التجميل القديمة.
  • قبل استخدام المزيل، قومي بتنظيف وتجفيف منطقة الإبط بشكل جيد، ثم ضعي كمية صغيرة من المزيل على إصبعك أو قطعة قطنية وقومي بتوزيعها بلطف على الإبط، ثم انتظري حتى يجف المزيل تمامًا قبل ارتداء الملابس.

مزيل عرق طبيعي بدون شبة

مزيل العرق الطبيعي الذي تم إعداده بهذه الطريقة يحتوي على مكونات مهدئة ومضادة للبكتيريا والروائح الكريهة، ماء الورد يعمل كمضاد للالتهاب ومهدئ للبشرة، في حين يساعد خل التفاح في تنظيم إفراز العرق، أما عصير الليمون الطازج يعمل كمطهر طبيعي ويساعد في تفتيح لون الإبطين، وجل الصبار يرطب البشرة ويهدئها.

مهم أيضًا أن تتذكري أن المزيل العرق الطبيعي ليس قويًا مثل المزيلات التجارية التي تحتوي على الألمونيوم، فقد تحتاجين إلى إعادة وضع المزيل الطبيعي عدة مرات في اليوم حسب احتياجاتك الشخصية ومستوى النشاط البدني الذي تقومين به.

في النهاية، يجب أن تختاري المنتجات والمزيلات التي تناسب بشرتك، فإذا كنتِ تبحثين عن بدائل طبيعية وصحية لمزيل العرق التجاري، فإن صنع مزيل العرق الطبيعي في المنزل يمكن أن يكون اختيار رائع وموفق وآمن تماماً على بشرتك ولا يسبب الاسمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *