وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 الآن بمدينة الرياض

وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 الآن بمدينة الرياض

وظائف مستشفى قوى الأمن 1445 من وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت مستشفى قوى الأمن عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن أحدث الوظائف الشاغرة للتقديم الآن. وقد أعلنت المشفى التابع لوزارة الداخلية السعودية عن كافة تفاصيل الوظائف، وهي وظائف صحية متاحة للتقديم من قبل الشباب السعودي من الرجال والنساء.وقد تم توضيح كافة تفاصيل الوظائف الإدارية المتاحة للتقديم وشروط التقديم عليها للرجال والنساء السعودي الآن من خلال الموقع الرسمي وهو الموقع الوحيد المخول له التقديم من خلاله وتحديد مواعيد المقابلة الشخصية. ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم الإلكتروني الآن وموعد قبول تلقي الطلبات الوظيفية.

وظائف مشفى قوى الأمن 1445 للرجال والنساء

أعلنت مشفى قوى الأمن بالمملكة العربية عن حاجتها لشغل عدة وظائف صحية، بالمشفى وذلك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تم الإعلان عن كافة الوظائف المتاحة للتقديم والشروط الخاصة بكل وظيفة من حيث الخبرة والتخصص. وإليكم تفاصيل الوظائف:

  • أخصائي تخدير : حاصل على بكالوريوس في تخصص تقنية التخدير.يحمل رخصة سارية الصلاحية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كأخصائي
  • أخصائي خدمات طبية طارئة : حاصل على بكالوريوس في الخدمات الطبية الطارئة أو ما يعادلها.لديه خبرة لمدة عام في قطاع الرعاية الصحية
  • طبيب نائب أمراض وجراحة النساء والتوليد : حاصل على شهادة طبية من كلية طب معترف بها. حاصل على شهادة تخصص زمالة البورد السعودي أو ما يعادلها.
  • طبيب نائب طب الطوارئ : حاصل على شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها في الطب والجراحة mbbs. لديه خبرة مهنية لا تقل عن عامين بعد الحصول على درجة الماجستير.

رابط التسجيل في وظائف مستشفى قوى الأمن

يتم التقديم من خلال الرابط الرسمي مستشفى قوى الأمن وذلك بدءا من اليوم الأربعاء 19/3/1445 الموافق 4/10/2023. ويستمر التقديم حتى يتم الاكتفاء من الأعداد المتقدمة وبعدها يتم تحديد مواعيد المقابلة الشخصية للمتقدمين. لتحديد المقبولين مبدئيا لذا يجب تسجيل كافة البيانات الشخصية وبيانات التواصل وهي الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني بشكل كامل. بالإضافة لرفع كافة الأوراق التي تفيد الخبرات السابقة وشهادات التخرج بصيغة pdf، وتسجيل كافة البيانات المطلوبة لضمان قبول طلب التقديم الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *