تقديم وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445 الشروط والمزايا والوثائق المطلوبة

تقديم وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445 الشروط والمزايا والوثائق المطلوبة

تقديم وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445، أعلنت شركة الخطوط السعودية في المملكة عن فتح أبواب التقديم على مجموعة من الوظائف الشاغرة للجنسين، وهي موجهة لحملة الثانوية العامة فأعلى، وهي متاحة لكل من يرغب في الانضمام لطاقم الخدمة الجوية في شركة الخطوط السعودية، ويكون هذا وفق مجموعة من الشروط الإلزامية والمهارات المطلوبة، مع توفير كل المستندات الثبوتية الهامة، ويحصل الموظفون في شركة الخطوط السعودية على عدة مزايا، لذلك هي محل اهتمام الكثير من المواطنين والمواطنات في السعودية حاليا، وجميع من يحملون الشروط المطلوبة يبحثون عنها، سنتعرف على التفاصيل والشروط وغيرها من التفاصيل من خلال مقالنا هذا على موقع ثقفني الإخباري، تابعوا معنا التفاصيل.

تقديم وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445

بدأ تقديم وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445 منذ فترة قصيرة في المملكة للرجال والنساء. والمسؤوليات والمهام الموكلة إلى الموظفين المقبولين هي الحرص على سلامة الخدمة بمستوى عالي في مختلف أنحاء الوطن، مع المساهمة في إيصال تجربة عملاء ممتازة، وكذلك ضمان التسليم المستمر للمنتجات على الطائرة، ويكون التقديم من خلال الرابط المخصص لذلك والذي وضعته شركة الخطوط السعودية.

شروط وظائف الخطوط السعودية

أول شرط يجب أن يتوفر في المتقدمين لوظائف الخطوط السعودية هي الجنسية السعودية والإقامة فيها بشكل دائم. كما يجب أن لا يقل مؤهل الثانوية العامة عن تقدير جيد، والسن لا يقل عن 20 سنة ولا يتجاوز 30 سنة. يجب أن يحرص على إيصال تجربة عملاء مميزة ويقوم بالمبادرة لمعالجة القضايا الصعبة، بالنسبة للغة الإنجليزية لا يجب أن يقل قياس اختبار STEP عن درجة 72، وهذا الاختبار إلزامي لكل المترشحين.

الوثائق المطلوبة

يجب أن يحضر المتقدم سيرة ذاتية محدثة، مع بطاقة هوية وطنية سارية المفعول لمدة ستة أشهر، مع جواز سفر ساري المفعول لسنة أشهر، ونتيجة اختبار STEP في الإنجليزية مع درجة تكون أكثر من 72، بالنسبة للشهادة الدراسية يجب أن تكون مع سجل الدرجات الثانوية كحد أدنى، وإن كانت شهادته صادرة من الخارج يجب أن يقوم بمعادلتها.

مزايا وظائف الخطوط السعودية

يحصل المتقدمون على عدة مزايا عند العمل في الخطوط السعودية، منها راتب شهري تنافسي وبدل نقل. مع تأمين طبي للموظفين ومن يعولون حسب سياسة الشركة، وعروض وتخفيضات خاصة وتذاكر وقسيمة سفر للموظفين المستحقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *