ما هي القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للمواطنين والمواطنات؟

ما هي القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للمواطنين والمواطنات؟

ما هي القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية، وما هي المتطلبات لكل تمويل منهما حتى استطيع أن أخذ القرض المناسب لي، كانت هذه التساؤلات من أحد الأفراد المواطنين بالمملكة، ويريد إجابة من البنك بشأن هذا، وقد أوضح البنك عن التمويلات التي يقدمها جيدا والشروط المطلوبة لها، وكيف يحصل كل فرد على التمويل الشخصي من القروض المتوفرة في البنك له، ويمكنك أن تحصل على التمويل بإجراءات ميسرة إذا قدمت جميع المستندات المطلوبة صحيحة، وإليك أهم القروض من بنك التنمية لجميع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

قروض بنك التنمية الاجتماعية

تريد أن تحصل على  قرض شخصي بدون كفيل ودون فوائد وأيضا تكون الرسوم مجانية، وبالتقسيط المنخفض لأقل سعر، إليك أفضل القروض التي تريدها من بنك التنمية، ويمكنك أن تختار ما هو المناسب لك، حتى تستطيع أن تمتلك ما تريد بأقل سعر لقسط شهري، ويجب أن تكون مستوفي لشروط التمويل من بنك التنمية حتى تحصل عليه في أسرع وقت وبدون تأخير.

قرض الأسرة

هو تمويل من بنك التنمية للمواطنين والمواطنات بمبلغ مالي 100 ألف ريال بموافقة سريعة، ولكن يجب أن يكون المتقدم لطلب التمويل يعول طفل فأكثر، وتكون الزوجة مسجلة في سجل الأسرة ومقيدة به، ويكون دخله الشهري أقل من 14500 ريال، وستحصل عليه بدون كفيل إذا كنت موظف حكومي أو متقاعد حكومي.

قرض الترميم والزواج

تحصل عليه بمبلغ مالي 60 ألف ريال لجميع القروض ولكن قرض الترميم متاح للنساء والرجال، ولكن قرض الزواج فهو مسموح للرجال فقط من الشباب والمتقاعدين، والأقساط الشهرية تبدأ من 300 ريال، وفي قرض الزواج لابد وأن تكون الزوجة الأولى، ويستثنى من ذلك من توفت زوجته، وتمويل الترميم لإصلاح المنازل.

قرض كنف

تمويل للنساء من المطلقات والأرامل ولكنه لا يشترط أن تعول طفلا، فيمكن للمرأة الحصول عليه سريعا وتحصل على مبلغ 30000 ريال بأقساط شهرية ميسرة جدا، ولا يوجد أي شروط صعبه، وبكل يسر وسهولة سوف تحصل على التمويل بدون فوائد ودون رسوم إدارية ويصلح التمويل لربة المنزل والمطلقة والموظفة.

قرض نفاذ

يعطيك قرض نفاذ مبلغ مالي 120 ألف ريال بدون فوائد ولكن توجد رسوم إدارية 9000 ريال، وهو متاح للعاطلين عن العمل ولمن فقد وظيفته، ويحصل عليه كل مواطن ومواطنة سعودية، ولكن يجب أن يقدم وثيقة العمل الحر والتي يثبت بها المهنة التي يمتهنها ويريد العمل بها، والتقديم يكون من خلال البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية.

رابط بنك التنمية الاجتماعية

يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك من خلال رابط الدخول إلى بنك التنمية الاجتماعية واختيار التمويل المناسب لك، وإذا لم تكن تعرف ما هو المناسب لك فيمكنك استخدام الحاسبة من خلال الموقع، وتقوم بتقديم المعلومات الخاصة بك، وسوف تحصل على التمويل المناسب لك في أسرع وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *