كريم الكولاجين الكوري لبشرة أفتح 3 درجات بدون تجاعيد أو بقع

كريم الكولاجين الكوري لبشرة أفتح 3 درجات بدون تجاعيد أو بقع

تهتم كل السيدات بشباب بشرتهن، وتعد الوصفات الكورية هي الأكثر فاعلية، اليوم سنقدم كريم الكولاجين الكوري حيث يعد كولاجين العنصر الأساسي في الجلد والذي يمنحه المرونة والشباب، لذلك يعتبر استخدام كريم الكولاجين أحد أفضل الحلول لمن يعانون من تجاعيد الجلد وفقد النضارة من البشرة، ومن أفضل المكونات الطبيعية التي تضاف إلى كريم الكولاجين للحصول على جلد شاب ومشدود هو لبان الذكر والفازلين.

كريم الكولاجين الكوري

يعتبر لبان الذكر واحداً من أسرار الجمال القديمة التي استخدمت في العالم بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية منذ القدم بشكل خاص، واستخدمتها النساء العربيات لتجاوز مشكلات البشرة الجافة والمسام الكبيرة والنقص في نضارة البشرة، ويعتبر مصدراً ممتازاً للزيوت الأساسية الطبيعية، ومن أشهر استخداماته هو تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة النضارة ويتحكم في التجاعيد.

الفازلين أيضاً يعتبر مرطباً فعالاً، حيث يساعد على ترطيب البشرة الجافة ويحميها من العوامل الخارجية، كما يعمل على اخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد السطحية في البشرة، يمكن استخدام الفازلين بنفسه أو مع مكونات أخرى للحصول على كريم مضاد للتجاعيد.

كولاجين لبان الذكر للبشرة

لصنع كريم الكولاجين بلبان الذكر والفازلين يجب عليكم القيام بالخطوات التالية:

المكونات

  • ملعقة صغيرة من لبان الذكر الحب.
  • 3 ملاعق كبيرة من الفازلين.

الطريقة

  • قومي بطحن لبان الذكر الحب إلى بودرة، ثم ضعيه في وعاء.
  • أضيفي الفازلين إلى الوعاء واخلطيهما جيدًا حتى تحصلي على مزيج سلس ومتجانس.
  • يمكنكِ وضع المزيج في حمام مائي حتى يتجانس تماماً.
  • ضعي المزيج في الثلاجة لمدة 20 دقيقة واتركيه حتى يبرد.
  • بعد أن يتم التبريد، يمكنك استخدام الكريم مرتين يوميًا، صباحًا ومساءًا على بشرة نظيفة وجافة.
  • يرجى ملاحظة أن هذا الكريم يحتوي على الزيوت الأساسية الطبيعية، لذلك يجب التأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع الحساسية لديكم من اللبان الذكر أو الفازلين.

في الختام، يعتبر كريم الكولاجين الكوري بلبان الذكر والفازلين هو بديل طبيعي وفعال للكريمات التجارية للتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة على البشرة، استعدادكِ للمحافظة على البشرة الشابة والنضرة بواسطة منتجات طبيعية هي مفتاح الحفاظ على جمالكِ الطبيعي وبشرة شابة دائمًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *