استقبل الآن تردد قناة توم وجيري لمتابعة أجمل المغامرات وأسعد صغارك

استقبل الآن تردد قناة توم وجيري لمتابعة أجمل المغامرات وأسعد صغارك

تعد قناة توم وجيري واحدة من أشهر القنوات المفضلة لدى الأطفال والكبار على حد سواء، الأفلام المشهورة لشخصيات توم وجيري قد تم إصدارها لأول مرة في عام 1940، ومنذ ذلك الحين وهي تحتفظ بشعبيتها وجماهيرها الكبيرة، تم إنتاج العديد من الأفلام الشهيرة لتوم وجيري وتحول هذا الثنائي إلى واحد من أشهر الرسوم المتحركة في العالم.

تردد قناة توم وجيري

إذا كنت تحب شخصيات توم وجيري وترغب في مشاهدة حلقات الأنيميشن الخاصة بهم بشكل منتظم، فستحتاج لمعرفة تردد توم وجيري حتى تتمكن من الاستمتاع بها، يتم إرسال تردد القناة عبر الأقمار الاصطناعية، ويتم استقباله على الأجهزة الرقمية الخاصة بالتلفزيون، مثل الدش أو المسجل الرقمي الشخصي، وذلك عبر القيم التالية:

  • القمر الصناعي على نايل سات.
  • التردد هو 11355.
  • معدل الترميز هو 27500.
  • معدل استقطاب القناة هو أفقي.

هذا يعني ببساطة أنه يمكنك الحصول على القناة باستخدام تلك المعلومات، عن طريق إدخال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم لتحصل على الإشارة بالشكل الصحيح.

مغامرات توم وجيري

تنقسم حلقات توم وجيري إلى عدة فئات حسب نوع الحلقة، يوجد مجموعة من الحلقات التي تدخل في فئة “الفئة الأساسية”، وهي الحلقات التي تمثل شخصية توم كقط أليف يحاول التقاط جيري الفأر.

بينما تتبع الفئة الثانوية توم وجيري في مغامرات جديدة، والفئة الثالثة تركز على مغامرات المراهقين التي تتضمن العديد من الموضوعات المختلفة.

توم وجيري ليسا جددًا في عالم الرسوم المتحركة، كما لا يعد تردد توم وجيري شيئًا جديدًا، ومع ذلك لا يخفى على أحد شعبية هذين الشخصين في الواقع، حيث تعد شخصية توم بمثابة واحدة من أفضل الأمثلة للقطط في الرسوم المتحركة، بينما يعد جيري كأفضل ممثل للفئران.

ومهما كان شكل الفئران والقطط الذي تشجعه  وهناك العديد من الخيارات يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الشخصيات المسلية و الكلاسيكية بمساعدة تردد قناة توم وجيري.

تذكر، عند البحث عن شيء لمشاهدته، يجب أن تنظر إلى عاملين، أولًا نوع البرنامج نفسه، ثانيًا جودة البث، توم وجيري عبارة عن قناة مفيدة جدًا يمكن أن تستمتع بها لأي شخص، ومن خلال تحديد التردد الصحيح يمكنك الحصول على تجربة مشاهدة تفاعلية لا تنسى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *