عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم في مهرجان الطبخ تصل إلي 50% لفترة محدودة

عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم في مهرجان الطبخ تصل إلي 50% لفترة محدودة

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية تقدم أقوي عروضها لأجهزة المطبخ والمنزل الكهربائية في جميع فروعها بالمملكة العربية السعودية وتعتبر عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم أمرًا مثيرًا للاهتمام للعديد من الأشخاص في المجتمع فهي توفر فرصة لشراء أجهزة كهربائية عالية الجودة بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى حيث تعرف العثيم باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال التجزئة في المملكة العربية السعودية ولديها سلسلة من الهايبر ماركت والسوبر ماركت وأيضا أركان العثيم المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

عروض العثيم اليوم للأجهزة الكهربائية

تتضمن عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم مجموعة واسعة من المنتجات مثل الثلاجات والغسالات والمجففات وأجهزة التكييف والتليفزيونات والأفران الكهربائية والمحمصات وغيرها الكثير حيث تتميز الأجهزة الكهربائية المقدمة بجودتها العالية وأدائها الموثوق به لأن إدارة العثيم تعمل على تقديم الماركات العالمية الشهيرة التي تلبي احتياجات العملاء وتلبي معايير الجودة.

  1. فرن لوكسيل كهربائي سعة 45 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 279 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 343.85 ريال سعودي.
  2. فرن كليك أون كهربائي سعة 48 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 259 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 339 ريال سعودي.
  3. فرن السيف هوم برو سعة 30 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 229 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 299 ريال سعودي.
  4. صانع طعام هومر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 149 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 189 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية لأجهزة المطبخ

سلسلة أسواق العثيم التجارية توفر خدمات ما بعد البيع الممتازة للعملاء حيث تعمل الشركة على توفير ضمان لفترة محددة على الأجهزة الكهربائية الجديدة بالإضافة إلى توفير خدمة الاستبدال أو الإصلاح في حالة حدوث خلل غير طبيعي مع المنتجات وتضمن العثيم أن تكون تجربة الشراء واستخدام الأجهزة الكهربائية آمنة وسهلة وتتوافق مع متطلبات العملاء.

  1. قلاية السيف الصحية سعة 9 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 269 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 399 ريال سعودي.
  2. مقلاة هومر كهربائية سعة 12 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 164 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 299 ريال سعودي.
  3. قلاية أديسون بدون زيت سعة 3.5 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 439 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 589 ريال سعودي.
  4. قلاية أديسون بدون زيت سعة 5.5 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 635 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 849 ريال سعودي.
  5. قدر ضغط ايسون 4 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 254 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 339 ريال سعودي.
  6. قدر ضغط اديسون 8 لتر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 395 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط بدلا من 529 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم حتي 17أكتوبر تصل إلي 60%

إن سلسلة عبد الله العثيم التجارية تمثل نموذجًا رائعًا للشركة التجارية الناجحة التي تلبي احتياجات المستهلك وتقدم لهم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة حيث تعتبر سلسلة العثيم صاحبة السبق والريادة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية وغير الغذائية.

  1. خلاط نيكاي 3*1 في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 120 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 145 ريال سعودي.
  2. خلاط جيباس 2*1 في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 89 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 109 ريال سعودي.
  3. غلاية ماء جي في سي في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 34 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 39 ريال سعودي.
  4. مكنسة فليبس كهربائية 1800 واط في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 309 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 399 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية إلي 17أكتوبر

  1. جوال سامسونج ايه 04 أي بسعة داخلية 32 جيجا بايت وكاميرا 13 ميجا بيكسل وسرعة رام 3 جيجا بايت من الجيل الرابع الآن بسعر 359 ريال سعودي فقط لا غير للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. جوال هاي سينس اي 50 بسعة داخلية 64 جيجا بايت وكاميرا 13 ميجا بيكسل وسرعة رام 4 جيجا بايت من الجيل الرابع الآن بسعر 445 ريال سعودي فقط لا غير للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. جوال سامسونج ايه 04 بسعة داخلية 64 جيجا بايت وكاميرا 50 ميجا بيكسل وسرعة رام 4 جيجا بايت من الجيل الرابع الآن بسعر 459 ريال سعودي فقط لا غير للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *