عروض الأجهزة الكهربائية والمنزلية تصل إلي 60% من العثيم في مهرجان الطبخ

عروض الأجهزة الكهربائية والمنزلية تصل إلي 60% من العثيم في مهرجان الطبخ

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية تقدم أقوي العروض والتخفيضات علي جميع الأقسام لديها وخاصة قسم الأجهزة الكهربائية فتعتبر عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم فرصة مثالية لشراء الأجهزة الكهربائية بأسعار معقولة وجودة عالية وذلك بفضل التشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات الممتازة من العديد من الشركات المتميزة في هذا القطاع حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالتكنولوجيا الحديثة في منازلهم بأسعار معقولة وبأعلى جودة وإذا كنت تبحث عن شراء أجهزة كهربائية جديدة فإن العثيم هو الخيار الأمثل لك.

عروض العثيم للأجهزة الكهربائية

تحظى عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم بشعبية كبيرة بين العملاء من جميع الفئات العمرية والاحتياجات المختلفة ويعتبر شراء الأجهزة الكهربائية من العثيم فرصة رائعة للعثور على عروض مذهلة على الأجهزة المنزلية والإلكترونيات مما يوفر للعملاء فرصة الاستفادة من تكنولوجيا حديثة بأسعار معقولة ويمكنكم الحصول علي هذه العروض عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع العثيم الغذائية إليك أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني:

  1. خلاط فيليبس مع مطحنة خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 109 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 139 ريال سعودي.
  2. خلاط كيون 1.2 لتر #5001 خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 60 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 75 ريال سعودي.
  3. خلاط فيليبس يدوي خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 79 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 115 ريال سعودي.
  4. خلاط كوولين 350 واط خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 60 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 79 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم

عروض العثيم للأثاث توفر للعملاء فرصة لشراء قطع أثاث عالية الجودة للمنزل والمكاتب بأسعار معقولة ويشتمل ذلك على مجموعة متنوعة من الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي من مختلف الشركات المنتجة ذات الجودة العالية مع تقديم أسعار خاصة لجميع عملاء العثيم علي مستوي المملكة في جميع فروع السلسلة أو عن طريق الموقع الإلكتروني.

  1. خلاط كليك أون 2*1 خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 65 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 99 ريال سعودي.
  2. خلاط هومر زجاجي خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 94 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 149 ريال سعودي.
  3. خلاط نيكاي مع مطحنة خلال فترة مهرجان الطبخ الآن بسعر 75 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 89 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية تصل إلي 50% حتي 17 أكتوبر القادم

تعمل سلسلة العثيم أيضًا على توفير عروض للأجهزة المنزلية والإلكترونيات مثل التليفزيونات والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الترفيه المنزلية بفضل تعاونها مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات يتم تقديم منتجات ذات جودة عالية وتكنولوجيا متطورة في عروض العثيم التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء.

  1. مكواة بانيكس بخار بدون سلك في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 95 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 141.95 ريال سعودي.
  2. مكواة جيباس في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 79 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 89 ريال سعودي.
  3. مكواة كليك أون جاف في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 65 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلا من 79 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم

عروض سلسلة العثيم اليوم، من إحدى العوامل التي تجعل عروض العثيم الأسبوعية مميزة هي المنتجات ذات الجودة العالية التي يتم عرضها فالعثيم يعمل فقط مع العلامات التجارية الموثوقة والمشهورة في سوق الأجهزة الكهربائية وهذا يعني أن العملاء يمكنهم الاطمئنان إلى أنهم سيحصلون على منتجات عالية الجودة والكفاءة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *