عروض العثيم اليوم علي جميع المنتجات الخاصة بربة المنزل تصل إلي 60%

عروض العثيم اليوم علي جميع المنتجات الخاصة بربة المنزل تصل إلي 60%

تعمل عروض العثيم على توفير عروض للأجهزة المنزلية والإلكترونيات مثل التليفزيونات والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والمستلزمات المناسبة للمكاتب وأنظمة الترفيه المنزلية فبفضل تعاونها مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات يتم تقديم منتجات ذات جودة عالية وتكنولوجيا متطورة في عروض العثيم التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء وتعتبر عروض العثيم للمرأة فرصة رائعة للحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة حيث تقدم الشركة تشكيلة واسعة من الملابس والمستحضرات التجميلية ومنتجات العناية بالجسم التي تلبي احتياجات النساء فمع تنوع هذه العروض يساعد النساء على الشعور بالثقة والجمال والراحة في جميع مناسباتهن.

عروض العثيم اليوم

سلسلة العثيم توفر خدمات ما بعد البيع الممتازة للعملاء حيث تعمل الشركة على توفير ضمان لفترة محددة على الأجهزة الكهربائية الجديدة بالإضافة إلى توفير خدمة الاستبدال أو الإصلاح في حالة حدوث خلل غير طبيعي مع المنتجات وتضمن العثيم لجميع عملائها أن تكون تجربة الشراء واستخدام الأجهزة الكهربائية آمنة وسهلة وتتوافق مع متطلبات العملاء.

  1. قطاعة بصل السيف 0.5 لتر الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 49 ريال سعودي بدلا من 59 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. عصارة كيون حمضيات الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 74 ريال سعودي بدلا من 149 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. خفاقة كيون كهربائية الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 59 ريال سعودي بدلا من 69 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. فرامة طعام كيون 500 مللي الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 69 ريال سعودي بدلا من 79 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  5. ماكينة تحميص خبز فيليبس الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 119 ريال سعودي بدلا من 159 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات العثيم اليوم

  1. قطاعة خضار فيليبس 450 واط الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 99 ريال سعودي بدلا من 149 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. موقد هومر كهربائي 2 عين الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 95 ريال سعودي بدلا من 115 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم الأسبوعية إلي 17 أكتوبر

تعتبر عروض العثيم الأسبوعية لأدوات المطبخ هي الخيار المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن جودة عالية وأسعار معقولة حيث أن سلسلة العثيم التجارية تلبي احتياجات الجميع في المملكة سواء كانوا مبتدئين في الطهي أو طهاة محترفين ولذلك فإن قيمة المال والتنوع في المنتجات تجعلها اختيارًا رائعًا لجميع احتياجات المطبخ والمنزل.

  1. مقلاة هوم واي بغطاء مقاس 26 سم الآن في مهرجان الطبخ بسعر 36 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 54 ريال سعودي.
  2. مقلاة هوم واي بغطاء مقاس 28 سم الآن في مهرجان الطبخ بسعر 40 ريال سعودي فقط للحبة يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 59 ريال سعودي.
  3. مقلاة هوم واي عدد 2 حبة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 39.95 ريال سعودي فقط للطقم يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 59.95 ريال سعودي.
  4. قدر مستر كوك ستانلس ستيل عدد 9 قطع الآن في مهرجان الطبخ بسعر 299 ريال سعودي فقط للطقم يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 399 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *