عاجل: تعليق الدراسة الحضورية في هذه المحافظة بسبب العدوى

عاجل: تعليق الدراسة الحضورية في هذه المحافظة بسبب العدوى

كشف الحساب الرسمي لوكالة تعليق الدراسة على منصة إكس “تويتر سابقا”، عن تعليق الدراسة الحضورية للطلاب في عدة مدارس بمحافظة المذنب؛ مشيرة إلى السبب وراء صدور هذا القرار والذي نوضحه لكم بمزيد من التفصيل مع أسماء المدارس التي تم تعليق الدراسة الحضورية بها، من خلال السطور القادمة.

تعليق الدراسة في مدارس محافظة المذنب

وقد أشار الحساب الرسمي إلى أن السبب وراء تعليق الدراسة قد جاء بعد انتشار عدوى فيروسية بين الطلاب والطالبات في هذه المدارس والتي وصل عددها إلى 5 مدارس، مؤكدة على أن أيام تعليق الدراسة يبلغ عددها ثلاثة أيام فقط.

وقد أشارت إدارة التعليم في محافظة المذنب إلى إنه قد تم تحويل الدراسة في هذه المدارس إلى منصة مدرستي، خاصة وأن تلك العدوى الفيروسية لم يقتصر انتشارها بين الطلاب فقط وإنما امتدت لتتنشر بين المعلمين في هذه المدارس.

من ناحية أخرى فقد أشارت عدة مصادر إلى أن لجنة التعليم عن بعد. قد تلقت بالفعل خطاباً رسمياً من مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالخرماء الشمالية، في يوم الإثنين الماضي الموافق 9 أكتوبر 2023م، يؤكد على انتشار عدوى فيروسية بين الطلاب والمعلمين.

وهو الأمر الذي دعا مدير إدارة التعليم في محافظة المذنب إلى إصدار القرار السابق. والذي تضمن تعليق الدراسة حضورياً في المدارس التالية ، وهي:

  • مدارس ابتدائية ومتوسطة الخرماء الشمالية بنين
  • الابتدائية الأولى والروضة ومتوسطة وثانوية الخرماء الشمالية بنات.

أين تقع محافظة المذنب؟

  • تقع محافظة المذنب ضمن محافظات منطقة القصيم. حيث أنها الوجهة الجنوبية للمنطقة. وتحديداً في إحداثي 81/25 شمالا و22/44 شرقا.
  • تبلغ مساحة المذنب حوالي 11800 كم².

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *