عروض الشاشات والجوالات من العثيم الأسبوعية حتي 17 أكتوبر تصل إلي 50%

عروض الشاشات والجوالات من العثيم الأسبوعية حتي 17 أكتوبر تصل إلي 50%

عروض العثيم الأسبوعية، تعتبر عروض العثيم للشاشات والجوالات من أبرز العروض التي ينتظرها الكثيرون حول المملكة العربية السعودية حيث تقدم سلسلة العثيم هذه العروض بهدف تلبية احتياجات العملاء وتمكينهم من الحصول على المنتجات التقنية بأسعار مخفضة ومنافسة وتعتبر عروض العثيم للشاشات والجوالات فرصة رائعة للحصول على تكنولوجيا عالية الجودة بأسعار مخفضة إذ يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض الخاصة لشراء الأجهزة التي يرغبون فيها بأسعار تناسب ميزانيتهم كما تقدم العثيم خدمة مميزة مثل الدفع عن طريق الأقساط بالتعاون مع مؤسسات مالية معروفة مما يجعل الشراء أكثر سهولة ومرونة للعملاء.

عروض العثيم للشاشات الذكية

عروض العثيم للشاشات، يتم تقديم تليفزيونات بأحجام مختلفة تبدأ من الشاشات الصغيرة بحجم32 بوصة حتى الشاشات الكبيرة فائقة الوضوح بحجم65 بوصة وأكثر حيث تتميز هذه الشاشات بجودة عالية وألوان حادة ونقاوة صورة مذهلة بالإضافة إلى ذلك تدعم بعض الشاشات تقنيات مبتكرة مثل الاتصال بالإنترنت وتطبيقات الترفيه عبر الإنترنت ومشغلات دي في دي وأكثر.

  1. شاشة سوبر جنرال سمارت أل أي دي 4 كي 65 بوصة ألترا أتش دي الآن خلال فترة مهرجان الطبخ حتي 17 أكتوبر فقط بسعر 1565 ريال سعودي لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1999 ريال سعودي.
  2. شاشة جيباس سمارت أل أي دي 4 كي 55 بوصة ألترا أتش دي الآن خلال فترة مهرجان الطبخ حتي 17 أكتوبر فقط بسعر 1125 ريال سعودي لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1699 ريال سعودي.
  3. شاشة سهم سمارت أل أي دي 4 كي 58 بوصة ألترا أتش دي الآن خلال فترة مهرجان الطبخ حتي 17 أكتوبر فقط بسعر 1065 ريال سعودي لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1699 ريال سعودي.
  4. شاشة أرو سمارت أل أي دي 55 بوصة الآن خلال فترة مهرجان الطبخ حتي 17 أكتوبر فقط بسعر 1025 ريال سعودي لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1699 ريال سعودي.
  5. شاشة أمبيكس سمارت أل أي دي 43 بوصة الآن خلال فترة مهرجان الطبخ حتي 17 أكتوبر فقط بسعر 685 ريال سعودي لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1049 ريال سعودي.

عروض العثيم للجوالات

عروض سلسلة العثيم تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تغطي جميع الفئات السعرية وتناسب احتياجات مختلفة من المستخدمين حيث تجد في معارض العثيم هواتف ذكية من العلامات التجارية الرائدة مثل سامسونج وآبل وهواوي وشاومي وغيرها بالإضافة إلى ذلك يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الأكسسوارات والحافظات والشواحن والسماعات اللاسلكية المتوافقة مع الهواتف المحمولة.

  1. جوال سامسونج اي 34 بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وسرعة رام 6 جيجا بايت وكاميرة بقوة 48 ميجا بيكسل من إصدارات الجيل الخامس الآن بسعر 999 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة حتي 17 أكتوبر أو نفاذ الكمية.
  2. جوال هواوي نوفا 9 اس اي بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وسرعة رام 8 جيجا بايت وكاميرة بقوة 16 ميجا بيكسل الآن بسعر 1095 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة حتي 17 أكتوبر أو نفاذ الكمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *