قبل شراء هواتف آيفون تقرير يكشف أهم العيوب الخطيرة في تلك الهواتف

قبل شراء هواتف آيفون تقرير يكشف أهم العيوب الخطيرة في تلك الهواتف

تعتبر هواتف آيفون من أفضل الهواتف المرموقة والمحببة لدي كثير من المستخدمين حول العالم، ويحلم كل فرد بامتلاكها، وعلي الرغم من أنها تحتوي علي العديد من المميزات، إلا أنها تواجه بعض العيوب والانتقادات التي تدفع  بعض المستخدمين إلي التردد عن شراءها، لذا سوف نعرض عليكم أهم العيوب الشائعة التي يجب أن يأخذ المستخدمون بها عند اتخاذ قرار شراء الهاتف.

أهم 5 عيوب هواتف الآيفون

تستخدم هواتف آيفون نظام التشغيل iOS الخاص بها، والذي يفضله العديد من المستخدمين، ومع ذلك يشتكي بعض المستخدمين من القيود التي يضعها هذا النظام مقارنة بنظام تشغيل Android الذي يستخدم في الهواتف الأخري، من الممكن أن يشعر بعض المستخدمين بتقييدات في الحرية والتخصيص التي يوفرها نظام iOS.

قلة التوافق مع منتجات أخري

تعمل شركة آبل علي تكامل منتجاتها وخدماتها مع بعض، لذا غالباً ما يواجه بعض مستخدمين هواتف آيفون مشكلة في تحقيق التوافق الكامل بين هواتف آيفون، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي يمتلكونها.

سعر المنتج غالي

يتردد كثير من المستخدمين في شراء هواتف آيفون، وذلك بسبب أسعاره المرتفعة للغاية، قد يجد البعض صعوبة في دفع مبالغ كبيرة كهذه في شراء هواتف آيفون مقارنى بالهواتف الأخري ذات المواصفات المماثلة.

انعدام منفذ سماعة الرأس

مع ظهور الإصدرات الحديثة من هواتف آيفون، قامت شركة آبل بإزالة منفذ سماعة الرأس التقليدي، مما يعني أن جميع المستخدمين لن يتمكنوا من استخدام سماعات الرأس التقليدية مباشرة مع الهاتف، كما يجب علي المستخدمين الإعتماد علي سماعات البلوتوث أو استخدام محولات خاصة لتوصيل سماعات الرأس التقليدية.

قدرة البطارية المحدودة

تواجه العديد من هواتف آيفون مشكلة في قدرة البطارية، حيث من الممكن أن تنخفض سريعاً مع الاستخدام المكثف، كما يشعر بعض المستخدمين بضرورة شحن هواتفهم بشكل متكرر، مما يعتبر إزعاجاً وقد يؤثر علي تجربة استخدامهم اليومية.

نقص التحديثات البرمجية الطويلة

يعد تحديث البرامج من الأمور الهامة لتحسين أداء الهاتف وتوفير الميزات الجديدة، ومع ذلك، هناك بعض المستخدمين الذين يعانون من نقص التحديثات البرمجية الطويلة، وقد يؤدي ذلك إلي تراجع في أداء الهاتف وعدم قدرته علي الاستفادة من الميزات الجديدة المتاحة في الإصدارات الحديثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *