لحماية محادثاتك.. واتساب يقدم 4 مزايا مذهلة لتحسين تجربة المستخدمين

لحماية محادثاتك.. واتساب يقدم 4 مزايا مذهلة لتحسين تجربة المستخدمين

يستمر تطبيق واتساب في تعزيز ميزات الخصوصية علي منصته، مما يوفر للعديد من المستخدمين بيئة آمنة للتواصل مع أصدقائهم، وتشير منصة التواصل الإجتماعي أن التزامها الثابت في الحفاظ علي هذه البيئة الآمنة، يكمن في تمكين المستخدمين من إدارة سلامتهم وسريتهم علي الإنترنت وفي تطوير الميزات التي تعطي الأولوية للخصوصية.

4 مزايا في واتساب تساعدك في حماية محادثاتك الخاصة

ويشار أن تطبيق واتساب يختبر حالياً ميزة جديدة، تسمح للمستخدمين باختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم، مما يوفر للتطبيق طبقة أخري من الأمان، حيث سوف تتيح ميزة الرموز السرية إنشاء رمز سري لمجلد الدردشة المحمي الخاص بمستخدمي واتاسب علي أندرويد.

اختفاء الرسائل وعرضها مرة واحدة

يمكنك تشغيل ميزة الرسائل التي تختفي، حيث يتيح لك خيار العرض مرة واحدة علي واتاسب مشاركة الصور او الوسائط التي لا تحتاج إلي سجل رقمي، أو حتي حظر الشاشة مرة واحدة، وذلك حتي لا يتحكم احد سواك في الرسائل التي ترسلها.

قفل الشاشة

تعتبر ميزة قفل الشاشة من أهم الميزات التي تقوم بحماية محادثاتك الخاصة على تطبيق الدردشة العالمي، وبمجرد تأمين الدردشات، يتم تخزينها في مجلد منفصل، وعندما يقوم شخص ما بإرسال رسالة إليك، يتم قفل تلك الدردشة بحيث لا يري أحد تلك الرسائل غيرك.

إعدادات الخصوصية

تعمل إعدادات الخصوصية  علي إتاحة التحكم في من يمكنه رؤية التفاصيل الشخصية للمستخدمين علي التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في بياناتهم الشخصية، مثل حالة آخر ظهور، صورة الملف الشخصي، حالة الاتصال بالإنترنت، وتحديد من رياها من بين التفضيل بين 4 خيارات وهي : الجميع، أو جهات الاتصال فقط، أو تحديد جهات الاتصال أو لا أحد، كما يمكنك التحكم في تواجدك عبر الإنترنت من خلال تحديد من يمكنه رؤية اتصالك بالإنترنت ومن لا يمكنه رؤيته.

الحظر والإبلاغ عن الحسابات المشبوهة

يوفر تطبيق واتساب طريقة بسيطة للمستخدمين تمكنهم من حظر الحساب أو الإبلاغ عنه إلي فريق واتساب، لن تتمكن الأرقام المحظورة أو جهات الاتصال من إرسال الرسائل إليك أو الاتصال بك بعد ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *