عروض العثيم الغذائية في مهرجان الطبخ تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم الغذائية في مهرجان الطبخ تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية هي الأكبر والأشهر في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية وغير الغذائية في المملكة العربية السعودية وذلك يعود لانتشار فروعها في جميع أرجاء المملكة حيث يزيد عدد فروعها عن مائتين وخمسون فرعا سواء كان هايبر ماركت أو سوبر ماركت أو ركن العثيم ودائما ما ينتظر جميع أفراد الأسرة عروض العثيم الأسبوعية نظرا لما توفره من تخفيضات حقيقية علي جميع المنتجات المعروضة لديها من مختلف الشركات المنتجة حيث تضمن سلسلة العثيم دائما لعملائها تقديم الأفضل من حيث الجودة والسعر المناسب لما يلبي جميع احتياجاتهم.

عروض العثيم الأسبوعية الغذائية

عروض العثيم اليوم تصل إلي 60% لقسم المواد الغذائية بجميع فروعها علي مستوي المملكة ويمكنكم الآن الحصول علي جميع العروض عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني وطلب مستلزماتكم مع توفر خدمة التوصيل إلي المنازل مما يجعل تجربة التسوق الإلكترونية سهلة ومريحة.

  1. شبيه جبن البقرات الثلاث دنماركي بيضاء الآن بسعر 14.95 ريال سعودي للكيلو فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.
  2. جبن الطيب أبيض ملح خفيف الآن بسعر 36.95 ريال سعودي للكيلو فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.
  3. شبيهة جبن تشيزا لاند ملح خفيف الآن بسعر 22.75 ريال سعودي للكيلو فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.
  4. شبيهة جبن تشيزا لاند حبة البركة الآن بسعر 24.95 ريال سعودي للكيلو فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.

عروض العثيم اليوم

  1. مرتديلا أمريكانا بقر مع زيتون الآن بسعر 36.95 ريال سعودي للكيلو فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.
  2. الفلة روستو حيش مدخن الآن بسعر 55.95 ريال سعودي للكيلو فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.
  3. مرتديلا سنيورة بقري سادة 500 جرام الآن بسعر 16.95 ريال سعودي للحبة فقط لا غير شامل سعر ضريبة القيمة المضافة خلال مهرجان الطبخ لمدة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *